الكريملين : ننتظر من ترامب أفعالا وليس تصريحات فقط

الأربعاء، 01 مارس 2017 05:36 م
الكريملين : ننتظر من ترامب أفعالا وليس تصريحات فقط ديميترى بيسكوف المتحدث الصحفى باسم الرئيس الروسى
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكريملين الروسى اليوم الأربعاء أن مصالح روسيا والولايات المتحدة متطابقة فى مجالات عديدة ولا سيما محاربة الإرهاب .. قائلا : "ننتظر أفعال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وليس تصريحاته فقط".

وقال ديميترى بيسكوف المتحدث الصحفى باسم الرئيس الروسى حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية : "بلا شك هناك تطابق فى المصالح وهناك نقاط نختلف حولها بشكل جذري" .. واصفا هذا الوضع بأنه طبيعى تماما، وأكد بيسكوف على أن بلاده لم تتفاجأ بمضمون أول خطاب للرئيس الأمريكى أمام الكونجرس .. إذ لم يذكر فيه موضوع العلاقات مع روسيا ولا مرة، مشيرا إلى أن ترامب هو رئيس الولايات المتحدة ومن الطبيعى أن ينشغل بالشئون الأمريكية مثلما يهتم الرئيس فلاديمير بوتين بالشئون الروسية.

وقال : "إن بلاده سمعت تصريحات مختلفة من ترامب، وأنها تتحلى بالصبر وتنتظر أفعالا تلى تصريحاته حتى تفهم من أين يمكنها أن تنطلق"، وفى معرض تعليقه على الاتجاهات المحتملة للتعاون الروسى الأمريكى .. أجاب بيسكوف "إن لا أحد يمكنه أن يشكك فى ضرورة التعاون بين كافة الدول لزيادة فعالية الجهود الرامية للتصدى للإرهاب، ومن المستحيل محاربة الإرهاب بفعالية دون التعاون بين أهم الدول مثل روسيا والولايات المتحدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة