بالصور ..رفع 50 طن تجمعات قمامة وتمهيد 15 كيلو متر طرق بالمنوفية

الأربعاء، 01 مارس 2017 03:33 م
بالصور ..رفع 50 طن تجمعات قمامة وتمهيد 15 كيلو متر طرق بالمنوفية جولة لرئيس مدينة آشمون لمتابعة محطات المياة
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية ، اليوم الأربعاء ، بجولة مرورية بالوحدة المحلية بساقية أبو شعرة ،حيث تم رفع حوالي 50 طن تجمعات قمامة.

ورافق رئيس المدينة ، أحمد جمال نائب رئيس مركز ومدينة أشمون ، حيث مرا  على عملية توصيل المياه بساقية أبوشعرة وتابع عملية توصيل مياه الشرب بالوحدة .

ولاحظ بيومى ونائبه بوجود وحدة فصل منجنيز عن الحديد ولكنها لا تعمل ،وعلى الفور تم الإتصال برئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية.

وأكد رئيس المدينة فى بيان له على أنه سيتم عمل هذه الوحدة فى خلال 15 يوم حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، كما نبه بيومى على مدير الإدارة الصحية بأشمون على ضرورة أخد عينة من المياه لتحليلها وابلاغه فورا بنتيجة العينة بالسالب والموجب ونسبة المنجنيز والحديد .

وأكد بيومى، على حق كل مواطن فى الحصول على كوب مياه نظيفة به نسبة المعادن المناسبة مما هو مطلوب لجسم الانسان، وحفاظا على المال العام والصالح العام وأمر بتعلية السور حول الوحدة .

كما تفقد مكتب بريد ساقية أبوشعرة ولاحظ صغر مساحة المكتب وعدم قدرته على استيعاب المواطنين وتكدسهم وازدحامهم فى صالة المكتب مع تواجد آخرين بالشارع الرئيسي مما يعرضهم لخطر الحوادث خاصة أنهم من كبار السن الذين يصرفون المعاش الشهرى.

وأمر بيومى بفتح المكان الموجود بجوار مكتب البريد الذى تصل مساحته إلى حوالى 50 متر أملاك دولة بشكل مؤقت ليتجمع فيه المواطنين وأهالى القرية للحصول على الخدمة من مكتب البريد حفاظا على المواطنين وعلى سلامتهم .

 كما نظم  بيومى حملة مكبرة للنظافة أسفرت عن رفع تجمعات القمامة بالوحدة وتم رفع حوالي 50 طن تجمعات قمامة، وتم تسوية وتمهيد الشوارع بطول حوالي 15 كيلو متر، كما تم صيانة خطوط الإنارة العامة وإصلاح الكشافات المعطلة .

كما تم إصلاح  35 كشافا استجابة لشكاوى المواطنين بإنارة الطرق ولمنع أعمال البلطجة والسرقة، كما تم رفع الإشغالات بالوحدة حيث تلاحظ وجود حاوية من الحديد عرضها 2 متر وبطول 15 متر بحالة جيدة بجوار عملية المياه بشارع الجمعية الشرعية مما يؤثر على الشكل العام ويعوق حركة الطريق، وأمر بيومى بنقلها إلى المخازن بمجلس مدينة أشمون لاستغلالها الاستغلال الأمثل وعدم تركها عرضة للتهالك حفاظا على المال العام والصالح العام .

تمهيد الطرق  (1)
تمهيد الطرق (1)

 

تمهيد الطرق  (2)
تمهيد الطرق 

 

تمهيد الطرق  (3)
تمهيد الطرق 
 
متابعات محطات المياة  (1)
جولة لرئيس مدينة آشمون لمتابعة محطات المياة 
 
متابعات محطات المياة  (2)
جولة لرئيس مدينة آشمون لمتابعة محطات المياة 
 
متابعات محطات المياة  (3)
جولة لرئيس مدينة آشمون لمتابعة محطات المياة 
 
متابعات محطات المياة  (4)
جولة لرئيس مدينة آشمون لمتابعة محطات المياة 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة