بالصور.. لماذا ترتدى نجمات هوليود مقاس الحذاء أكبر "نمرة" على الريد كاربت؟

الأربعاء، 01 مارس 2017 03:09 م
بالصور.. لماذا ترتدى نجمات هوليود مقاس الحذاء أكبر "نمرة" على الريد كاربت؟ النجمة كريستين ستيوارت بحذاء كبير
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتداء الأحذية ذات الكعب المرتفع "الهيلز" من الأشياء التى تعد أحياناً شر لابد منه فى بعض المناسبات، خاصة الحفلات والمناسبات الرسمية، ورغم أنها تتسبب فى الكثير من آلام القدم، إلا أن الكثير من الفتيات يفضلن ارتداءها لأنها تضفى المزيد من الأنوثة على إطلالاتهن.

كثيراً ما لاحظنا ارتداء بعض النجمات لأحذية أكبر من مقاس أرجلهن الحقيقى، دون أن نعلم تفسير ذلك، ويقدم موقع "برايت سايد" الأسباب التى تدفع النجمات لذلك.

النجمة جينيفير لوبيز

النجمة جينيفير لوبيز

 
اعتادت العديد من نجمات هوليود على ارتداء الهيلز الكبيرة على السجادة الحمراء، وهذا يرجع لعلمهن بسر بسيط وهو أن مثل هذا التصرف يقيهن من تورم القدمين، وظهور البثور فيها، خاصة إذا كن مجبرات على ارتداءها لساعات طويلة.
 
النجمة كريستين ستيوارت

النجمة كريستين ستيوارت

 
ولتجنب انزلاقها من أقدامهن أثناء السير، قام المصممون بتغليف الحذاء من الداخل بطبقة من السليكون لضمان الشعور بالراحة أثناء ارتداءه والسير به، وهى خدعة تساهم فى أن يبدو الحذاء مناسب للقدم، ومريح فى نفس الوقت، وبالتالى لا يؤثر على سير الدورة الدموية فيها، ولا يتسبب لها فى الأضرار.
 
النجمة ليا ميشيل

النجمة ليا ميشيل

 
كما أن البعض يلجأ لاستخدام شريط لاصق مزدوج، بحيث يساعد القدم على البقاء فى الحذاء بشكل دائم، وأصبح الأمر بمثابة اتجاه ينتهجه الكثير من المشاهير.
 
حذاء أكبر من حجم القدم

حذاء أكبر من حجم القدم

حذاء كبير

حذاء كبير

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة