حبس "الششتاوى" أسطورة الدجل والشعوذة بتهمة النصب على مواطنين بالشرقية

الأربعاء، 01 مارس 2017 10:36 ص
حبس "الششتاوى" أسطورة الدجل والشعوذة بتهمة النصب على مواطنين بالشرقية المتهم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، حبس الششتاوى، أسطورة الدجل والشعوذة، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على مواطنين.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام ضباط مباحث الآداب العامة، برئاسة العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الآداب، والرائد حسام الشحات وكيل المكتب، بإلقاء القبض على "إبراهيم م ال" وشهرته الششتاوي، 67 سنة،عاطل ومقيم شنبارة الميمونة، دائرة مركز الزقازيق لنصبه على مواطنين باسم "الدجل والشعوزة".

 

وبمداهمة منزله تم ضبط عدد كبير جدا من الأعمال السحرية المختلفة، مدون عليها تلاصم قنفد محنط، وأحجار مجهولة، وعدد كبير من الأحجبة والصور لأشخاص مجهولة، وكذا ضبط عدد كبير من كتب الأعمال السفلية، وأعمال الربط وجلب الحبيب والعديد من الأعمال التى من شأنها إيذاء الأشخاص، وضبطت ملابس نساء وتم ضبط 2 هاتف محمول تحوى صورا ومقاطع مخلة بالآداب العامة.

 

تبين من التحريات نصبه على مواطنين بإيهامهم بأن له قدرات خارقة على فك أعمال السحر والقيام بالأعمال والأحجبة وجلب الحبيب مقابل المبالغ المالية، والهواتف المحمولة لسهولة تواصله مع عملائه، والمقاطع الجنسية لم يبرر سبب تواجدها بهاتفه المحمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٣٥٢ ادارى مركز الزقازيق وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة