محمد صلاح يقود روما أمام لاتسيو الليلة فى ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا.. كتيبة سباليتى تستهدف تثبيت عقدة الديربى أمام الجيران فى الكوبا.. والفرعون يعود بعد الغياب بسبب أمم أفريقيا

الأربعاء، 01 مارس 2017 11:00 ص
محمد صلاح يقود روما أمام لاتسيو الليلة فى ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا.. كتيبة سباليتى تستهدف تثبيت عقدة الديربى أمام الجيران فى الكوبا.. والفرعون يعود بعد الغياب بسبب أمم أفريقيا محمد صلاح يقود روما أمام لاتسيو الليلة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ محمد صلاح، نجم منتخب مصر، رحلة البحث عن اللقب الأول مع روما منذ انضمامه لصفوف الفريق عام 2015 قادماً من تشيلسى الإنجليزى، عندما يحل ضيفاً على لاتسيو فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، بملعب "اولمبيكو" فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إيطاليا.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة لاتسيو روما، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز كونها مباراة ديربى تجمع بين قطبي العاصمة الإيطالية، حيث يبحث لاتسيو عن تحقيق أول انتصار على جاره روما منذ 4 سنوات.

ولم يتذوق لاتسيو طعم الفوز على روما منذ 26 مايو 2013 فى المباراة النهائية التى جمعت بين الفريقين ببطولة كوبا إيطاليا، ومنذ ذلك الوقت لم يتمكن لاتسيو من تحقيق الفوز فى آخر 7 مباريات، حيث خسر فى 5 مباريات وتعادل فى مباراتين.

أما روما بقيادة المدب لوتشيانو سباليتي، فيسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله فى الصعود إلى المباراة النهائية قبل خوض مباراة الاياب فى الخامس من أبريل القادم.

وستكون مباراة اليوم هى الأولى للنجم المصرى محمد صلاح فى بطولة كأس إيطاليا هذا الموسم مع روما، بعدما غاب عن المشاركة فى دور الـ 16 ودور الثمانية عندما التقى روما مع سامبدوريا وتشيزينا فى يناير وفبراير الماضيين، بسبب تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الأفريقية التي أقيمت فى الجابون.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وصعد لاتسيو إلى الدور نصف النهائى بعدما حقق فوزاً غالياً على انتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد بملعب "جيوسيبي مياتزا"، بينما تغلب روما على تشيزينا بهدفين مقابل هدف واحد بملعب "اولمبيكو".

ويسعى محمد صلاح للفوز ببطولة كأس إيطاليا مع روما، لاسيما وأن حظوظ الفريق فى الحصول على لقب الدورى الايطالى "الكالتشيو"هذا الموسم تبدو صعبة فى ظل تفوق يوفنتوس بفارق سبع نقاط على روما فى سباق المنافسة، علماً بأن روما يسعى لتحقيق بطولة كأس إيطاليا للمرة العاشرة فى تاريخه والاول منذ 2008.

ويدخل قطبا العاصمة الايطالية مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق لاتسيو بقيادة المدرب سيميونى انزاجي، فوزين متتاليين على حساب امبولي وأودينيزي في مسابقة الدورى الايطالي "الكالتشيو"، بينما حقق روما 4 انتصارات متتالية بالمسابقة كان آخرها على حساب انتر ميلان فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة