3 نصائح للاعبى الزمالك قبل مواجهة رينجرز بدورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 10 مارس 2017 07:00 ص
3 نصائح للاعبى الزمالك قبل مواجهة رينجرز بدورى أبطال أفريقيا جانب من مباراة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل المواجهة المرتقبة بين فريقى الزمالك ورينجرز النيجيرى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، والمقرر له يوم الأحد المقبل على استاد السلام، على لاعبى الفريق الأبيض تصفية تفكيرهم من بعض الأمور التى يشهدها النادى سواء على المستوى الفنى أو الإدارى، حتى يضمن اللاعبون التركيز خلال اللقاء خاصة أن الزمالك يتسلح بعاملى الأرض والجمهور.

 

نقدم نصائح للاعبى بطل السوبر، قبل مباراة أفريقيا، لضمان الفوز بمباراة رينجرز بعدم التفكير فى 3 أمور تتلخص فى:

الزمالك بطل السوبر
الزمالك بطل السوبر

 

بطل السوبر

البطولات لن تنتهى والطموح لا يتوقف، فيجب على اللاعبين عدم النظر إلى الخلف والمفاخرة بتحقيق كأس السوبر، دون التركيز فيما هو قادم أمامهم من مباريات أفريقية عليهم النجاح فى تخطيها لتحقيق السعادة الكبرى للجماهير البيضاء، وأن يكون كل همهم وما يشغلهم خلال هذه الفترة هو الفوز على المنافس خلال مباريات أفريقيا، بالتخلص من الغرور بنغمة "بطل السوبر".  

مباراة الزمالك والمقاصة
مباراة الزمالك والمقاصة

 

الانسحاب من الدورى

على لاعبى الزمالك عدم التفكير فى مصير الفريق من حيث المشاركة فى المسابقة المحلية، بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بقرار الانسحاب من بطولة الدورى على خلفية أحداث مباراة الفريق أمام المقاصة بالمباراة التى كانت مؤجلة من الجولة الخامسة بالدورى، مع التركيز فقط فى المواجهة الأفريقية.

محمد حلمى
محمد حلمى

 

مصير الجهاز الفنى

بقاء محمد حلمى المدير الفنى للفريق من عدمه فى منصبه، أزمة تشغل تفكير الكبير قبل الصغير فى ميت عقبة، ولكن أبطال السوبر قادرين على تجنب الانشغال بهذا الأمر، خاصة أن المدير الفنى نفسه يركز حاليًا فى مباراة رينجرز لتحقيق إنجاز أفريقى بعد فرحة حصد كأس السوبر بعد التغلب على الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

هناك خطأ

الزمالك لا يلعب بالكونفدراليه بل مع الأهلي في الانديه الابطال (ابطال الدوري) لكن كما هو متوقع في حاله هزيمته سينتقل للكونفدراليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة