أحمد درويش: إنشاء أكبر منطقة لصناعة الأدوية بقناة السويس

الجمعة، 10 مارس 2017 11:42 م
أحمد درويش: إنشاء أكبر منطقة لصناعة الأدوية بقناة السويس الدكتور أحمد درويش
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الصناعية بقناة السويس، إنه سيتم إنشاء أكبر منطقة لصناعة الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس على مساحة 4 ملايين  متر مربع، لافتاً إلى أن هناك 3 اتفاقيات مع الدول العربية وافريقيا، لتسهيل العوائق التجارية والجمارك.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية اليوم الجمعة، أن هناك رغبة كبيرة لإنتاج الدواء، وصناعات تخدم ذلك الانتاج، مشيراً إلى أنه يعمل على خلق ما يعرف بـ "التجمعات الصناعية" وهو ما يفيد فى تكامل المشروعات بعضها ببعض ويوفر فرص أكثر للعمالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد السفهاء و الغوغاء و الهمج و المتفزلكين المرتزقة اعداء تقدم مصر

ان شاء الله سوف ينصر مصر و المصرين الشرفاء الوطنين و لو كره كلاب اهل النار الضالة

ربنا يزيد الخير في مصر و يوفق كل مصري وطني شريف الي تقدم مصر و يعم الخير علي الجميع و ربنا يدمر كل حاقد و حاسد و مرتزقة

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

البيضه ولا الفرخه .. على البركه

طول ما احنا بنستورد الماده الفعاله للدواء بسبب ان كليات الصيدله على طول مصر و عرضها عماله تخرج لنا بياعين ادويه بدل صيادله يقدروا يصنعوا دواء يبقى مفيش فايده و الموضوع هيفضل مجرد تحصيل حاصل ... لازم إصلاح حالة التعليم و سوء حالة خريجين كليات الصيدله علشان بعدها نقدر نقول هنصنع دواء و احنا مطمنين ان مفيش حد هيقدر يلوي ذراعنا ولا في سعر منتج ولا في توفيره في السوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

صناعة المفك

يا سيدي الفاضل عايزين شركات تصنع الخامات الأساسية لصناعة الدواء يعني المادة الخام بلاش صناعة المفك ودي أقرب اسم ليها في علم الاقتصاد يعني انت بتجميع مش بتصنع ذي صناعات السيارات و الدواجن الخ الخ الخ الخ 100الخ

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

انتي صح

انتى صح اختي الكريمة أمل رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال ابو علي

الأهم...

مضي اكثر من سنتين منذ بدات العمل يادكتور ...نحن في حاجه الي افتتاح شركات. ولسنا في حاجه الى تصريحات. شبعنا تصريحات..

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة.. أنا متفائل جداً بالمستقبل

تحية إلى الإخواة المعلقين.. ولكن أحب أشير إلى أن مشاكل مصر عديدة وفي كل المجالات وتراكمت على مدار نصف قرن تقريباً ، وبالتالي لا يمكن حلها إلا خطوة خطوة واتجاه الدولة الآن مبشر جداً حيث تقوم بتنفيذ مشاريع عملاقة لا نجني ثمارها الآن ولكن سوف تعود بالنفع وسوف يستمر عطائها لمدة طويلة قادمة.. مشاكلنا السابقة أن المسئولين كان عندهم قصر نظر وكانوا يديروا الأمور بمبدأ (احييني النهاردة وموتني بكرة) يعني المشاكل المزمنة كانت تحل بالمسكنات وترحيل المشكلة من فترة لفترة حتى وصلنا لمرحلة (البتر هو الحل) ووقتها كانت الناس ملهية في توفير قوت يومهم ، لكن بعد ثورتين أصبح لدينا مسئولين لديهم خوف على مصر وعلى مستقبلها في ظل المجازر التي تمر بها المنطقة ، وهذا ما جعلهم يضاعفوا مجهودهم ولكن في ظل المعوقات الكثيرة من قلة الموارد وكثرة الفساد ومحاربة الإرهاب وتدني الأخلاق والضمير للبعض .. إلخ أصبحنا وكإننا نحارب على أكثر من جبهة والمردود مازال ضعيفاً ولكن بدأت العجلة تدور للأمام. لذلك لابد وأن نعترف بأن المسئولية كبيرة ويجب أن نلتف حول من يقود السفينة لا نخرقها حتى لا تغرق بنا جميعاً.. غير كده يبقا بنضحك على نفسينا وبنخدع بعض بشعارات وكلام فارغ.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة