أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يسخر طريقة اللعب لخدمة إبراهيموفيتش

الجمعة، 10 مارس 2017 11:43 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يسخر طريقة اللعب لخدمة إبراهيموفيتش جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الأرقام والإحصائيات طريقة لعب البرتغالى جوزيه مورينيو وأسلوبه التكتيكى هذا الموسم، حيث يعتمد على الكرات العرضية فى أغلب لعبه، مستعينا بوجود النجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذى يتميز بالكرات الهوائية.

 

مانشستر يونايتد لديه ثانى أكبر نسبة عرضيات بين أندية البريميرليج هذا الموسم (33%)، بمعدل 15 عرضية لكل مباراة.. فقط ميدلزبره قام بلعب (685) كرة عرضية هذا الموسم في البريمرليج أكثر من مانشستر يونايتد (665). ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 49 نقطة.

 

مانشستر يونايتد يفاوض نجم نابولى

ميرتينز
ميرتينز

 

فى سياق آخر، دخل نادى مانشستر يونايتد فى مفاوضات مع النجم البلجيكى، داريس ميرتينز، جناح نابولى الإيطالى، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية فإن المفاوضات لا تزال سرية بين الجانبين حتى الوقت الحالى، حيث التقى ممثلون من الناديين أول أمس، للاتفاق على كيفية نقله إلى قلعة أولد ترافورد.

 

وسجل ميرتينز 23 هدفا خلال 34 مباراة رفقة نابولى فى جميع المسابقات هذا الموسم. ولم يمدد اللاعب صاحب الـ29 عاما تعاقده رفقة النادى السماوى حتى الآن، فى الوقت الذى يحيط فيه الغموض حول مستقبله بإيطاليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة