إزاى تكشفى عن النضج فى العلاقة؟.. 5 علامات على أن حبيبك "لسه صغير"

الجمعة، 10 مارس 2017 03:00 ص
إزاى تكشفى عن النضج فى العلاقة؟.. 5 علامات على أن حبيبك "لسه صغير" علاقة الرجل والمرأة
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقة بين الرجل والمرأة من الأمور المعقدة التى لم يتوصل أحدهما لحلها حتى الآن، ولأن المرأة أكثر تشككاً فى سلوك الرجل الذى تحبه وترتبط به، وتظل لفترات طويلة تتساءل "هل يحبنى حقاً؟" أو "كيف أتأكد أنه شخص ناضج؟"، لذا نقدم لها بعض الأفعال التى لا يفعلها الرجل الناضج الذى يحبك حقاً نقلاً عن موقع "برايت سايد".

1-  ينتقد مظهرك:

الرجل الناضج لن تجدِ فى قاموسه أسئلة مثل "لماذا لا تصبغين شعرك باللون الأصفر بدلاً من اللون الحالى؟"، ولن ينتقد جسد حبيبته قائلاً: "أتمنى لو كنتِ أقل حجماً".

فالرجل حين يحب لن يتحدث عن مظهرك بهذه الطريقة، لأنه بتلك الطريقة يحاول فقط أن يحد من ثقتك الزائدة بنفسك، ليتأكد أنك لن تتركيه بسبب تلك الثقة، فهو يشعر بالدونية ويحاول انتقادك لإرضاء غروره.

2. يقتحم حياتك الخاصة:

رغم أنه من الطبيعى ألا يكون هناك أسرار بينك وبين شريك حياتك، وأن قراءته لرسائلك الخاصة أمر وارد ولا يوجد به أى مشكلة، إلا أن هذا لا يعنى تصفحه لهاتفك والإطلاع على المراسلات الشخصية بينك وبين الآخرين دون علمك، لأن هذا لا يعنى شىء سوى أنه لا يحترمك ولا يثق بنفسه.

3. يتخلى عنك فى الأزمات:

عند مواجهة الصعوبات من الطبيعى أن نلجأ لمن نشعر بالراحة معهم، ويكون شريك الحياة هو أول الخيارات التى نفكر فيها دائماً، ولن يلجأ الرجل الناضج الذى يحبك إلى التخلى عنك والهروب منك فى تلك المواقف، ولكنه سيبذل جهده لإيجاد الحلول اللازمة للمشكلة.

4. يخجل من التعبير عن مشاعره أمام الآخرين:

الرجل الناضج يعلم جيداً أن تعبيره عن مشاعره لن يقلل من رجولته أمام الآخرين، وأن ظهوره معك فى موقف رومانسى لن يجعله يشعر بالخجل، بل على العكس تماماً فالتعبير عن مشاعره تجاهك سلوك إنسانى.

5. لا يفكر فى المستقبل:

يعيش البعض حياته "يوم بيوم" كما يقال فى مجتمعنا المصرى، فتجد الرجل ينفق كل أمواله فى المطاعم الباهظة، أو الذهاب مع حبيبته إلى حفل كبير، دون أن يعبأ بمستقبلهما سوياً، ولا يعنى هذا ألا يعيشا حياتهما بشكل سعيد، لكن يجب الحرص على المستقبل والتفكير فيه أحياناً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة