أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة عين شمس تستضيف فعاليات اليوم المصرى لطب الأسنان بمشاركة 24 كلية

الجمعة، 10 مارس 2017 01:00 ص
جامعة عين شمس تستضيف فعاليات اليوم المصرى لطب الأسنان بمشاركة 24 كلية جامعة عين شمس- أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، اليوم الجمعة، فعاليات اليوم المصرى لطب الأسنان، الذى تنظمه الجمعية العلمية لطب الفم والأسنان EADS، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.
 
ويشارك فى اليوم المصرى لطب الأسنان 24 كلية من كليات طب الفم والأسنان على مستوى الجمهورية، من بينها كلية طب الأسنان جامعة عين شمس برئاسة الدكتور إيهاب سعيد القائم بأعمال عميد الكلية.
 
ومن المقرر أن تشهد فعاليات اليوم المصرى لطب الأسنان، عددا من المحاضرات العلمية حول أحدث ما توصل إليه العلم فى علاجات طب الأسنان باستخدام الـ "Dental Cinema"، بالإضافة إلى مسابقة لأوائل الطلبة من جميع الجامعات تحت إشراف شعبة طب الأسنان بالمركز القومى للبحوث باعتبارها جهة التحكيم ووضع الامتحانات، و يحصل الفائزون بالمراكز الأولى على شهادات التقدير وجوائز تشجيعية.
 
يذكر أن الجمعية المصرية لطب الفم والأسنان تضم أكثر من 20 ألف طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية، وهى منظمة غير هادفة للربح وتهدف إلى خلق حلقة اتصال بين طلاب طب الأسنان فى مختلف محافظات الجمهورية وباقى الدول من خلال المؤتمرات العلمية والدورات التدريبية لخلق طبيب أسنان مصرى ناجح وعلى اتصال بكل جديد فى مجاله.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة