جلال إبراهيم يرفض الإفصاح عن قراره بالعمومية ويطالب بوقفة مع أخطاء الحكام

الجمعة، 10 مارس 2017 11:31 ص
جلال إبراهيم يرفض الإفصاح عن قراره بالعمومية ويطالب بوقفة مع أخطاء الحكام جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك الأسبق
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك السابق، الإفصاح عن قراره فى عملية التصويت خلال الجمعية العمومية الطارئة، التى دعا إليها مجلس إدارة نادى الزمالك.

 

كان نادى الزمالك أعلن إقامة جمعية عمومية غير عادية اليوم الجمعة، لمناقشة الانسحاب من بطولة الدورى الممتاز عقب الأزمة، التى اندلعت بسبب مباراة فريق الكرة مع مصر المقاصة بالدورى، والتى شهدت عدم احتساب جهاد جريشة حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة للزمالك ليخسر الأبيض المباراة بهدف دون رد.

 

وقال جلال إبراهيم فى تصريحات صحفية، إنه حرص على مشاركة أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك، رافضاً الافصاح عن قرار تصويته خلال الجمعية العمومية، لكنه شدد فى الوقت نفسه على ضرورة أن يكون هناك وقفة من قبل مسئولى الزمالك ضد الأخطاء التحكيمية التى يتعرض لها الفريق بمسابقة الدورى.

 

وقررت اللجنة المشرفة على عمومية الزمالك غلق باب التسجيل فى كشوف الحضور الساعة السادسة مساء، ليبدأ بعدها الاجتماع ومناقشة جدول الأعمال حال اكتمال النصاب القانونى بحضور 40% من الأعضاء الذين يحق لهم الحضور أو ألفين عضو أيهما أقل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

الرجل المحترم

سيادتك راجل كبير ومحترم ، وكذلك رجال الزمالك المحترمين ، لماذا لا تقولها صراحة بأنك غير موافق على هذه المسرحية الكوميدية حتى تكون عبرة للشباب الذي يريد سحبه الديكتاتور للطريق المسدود.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

وهنا تكمُن الخطورة والمشكلة ؟

للأسف أبناء نادي الزمالك من المحللين والمعلقين والرياضيين . . و خاصة الكبار منهم . . يلتزمون الصمت ويتوارون خلفه إما خشية من لسان رئيس النادي . . أو خوفًا من ضياع مصالحهم داخل النادي . . ويا أهلًا بالديموقراطية وحرية اتخاذ القرار .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد منصور

حاجه بالعقل

لو قال رأيه بصراحه سيكون من المغصوب عليهم وسيتم منعه من دخول النادي وإسألوا اسماعيل سليم وعزمي مجاهد واخرين

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

الاهلاوية خليكم في حالكم

علي جميع الاهلاوية عدم التعليق علي قرار الجمعية العمومية لأعضاء الزمالك . لانه حاجة تخصنا بجد لازم وقفة مع ظلم التحكيم المستمر .الانسحاب اشرف من هذة المهزلة المستمرة

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضى

لاللظلم ولاكن

اذا كان ولابد من وقفه امام ظلم الجكام فلماذا لم يتم المطالبه بها عندما استفاد نادى الزمالك من هذه الاخطاء وعلى سبيل المثال امام المصر ى وامام طنطا

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

يا جلال بك.....طب عيني في عينك كده؟؟؟؟....

هو انت تقدر تصرح برأيك ياجلال بك؟؟؟؟.....الكلام لابن حضرتك.... يا سياده المستشار احمد جلال... حضرتك مستشار وقاضي محترم... وابن محترم... من فضلك حافظ علي احترامك... وقدم استقالتك.... واعمل زي العميد احمد سليمان المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

برنامج ممنهج ومدروس

لالهاء الشعب عن مشاكله الازلية التي قد تنهي علي ادميته نهائيا وقد تؤدي الي قيام ثورة جياع امام فشل حكومة ايضا مدروس ومرتب للقضاء علي اغلبية الشعب المغلوب علي امره باوامر عليا مرتبة ومرتضي هو الالة المكلفة بذلك ولهذا تاركينه يعبث ويغلوش علي خططهم الجهنمية ف الاقتصاد والنهوض بالبلاد الي مستنقع الله وحده يعلم الي اين نحن منزلقين اليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة