ديزنى تبحث عن ممثلين جدد لأداء شخصيات فيلمها الجديد "علاء الدين"

الجمعة، 10 مارس 2017 03:43 م
ديزنى تبحث عن ممثلين جدد لأداء شخصيات فيلمها الجديد "علاء الدين" فيلم علاء الدين
كتبت مريم بدر الدين و نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الصفحة الرسمية لشركة ديزنى بالعربية، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، بحث القائمين على فيلم ديزنى القادم "علاء الدين" النسخة الواقعية عن ممثلين جدد لشخصية "علاء الدين" والأميرة "ياسمين".

 

وأضافت الصفحة، "على الراغبين للتقدم إلى تجارب الأداء استيفاء الشروط التالية (مع العلم بأن هذه الشخصيات من الشرق الأوسط العمر من ١٨ الى ٢٥ عاماً.. القدره على الغناء والرقص معاً".

 

وأكدت أن إجادة اللغة الإنجليزية شرط أساسى لأن الفيلم سيكون باللغة الإنجليزية، لافتا إلى أن تجارب الأداء سوف تبدأ فى شهر إبريل ٢٠١٧، بينما يبدأ تصوير الفيلم من يوليو ٢٠١٧ وينتهى فى يناير ٢٠١٨ فى بريطانيا، بقيادة المخرج البريطاني جاى ريتشي

من جانبها قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية، إن شركة أعلنت عن تجارب أداء لفيلم جديد يحمل اسم "علاء الدين" مأخوذ عن فيلم الرسوم المتحركة الأمريكى الذى أنتجته شركة والت ديزنى، مشيرة إلى أن شخصيات الفيلم يندرجون من الشرق الأوسط.

 

وأضافت الصحيفة، أن الإعلان لم يوضح ما إذا كانت الشركة تقصد بذلك أنها تبحث عن ممثلين من الشرق الأوسط للقيام بأدوار علاء الدين والأميرة ياسمين، ولكنه من الواضح أنها لا ترغب فى أن يتقدم لأداء الدورين من هم من ذوى البشرة البيضاء.

 

وتشير الإندبندنت إلى أن الشركة ربما تكون حريصة على ألا يواجه فيلمها الجديد اتهامات بالتحيز للبيض من الممثلين.

 

وتبحث الشركة التى تتولى إجراء تجارب الأداء عن ممثلين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عامًا لديهم القدرة على الغناء والرقص، طالبة من المتقدمين بإرسال صور لهم ومقاطع فيديو لغنائهم عبر الإيميل.

 

ومن المرجح أن يتصدر الفيلم القادم شباك التذاكر على طريقة فيلم ديزنى الذى يعرض الآن "الجميلة والوحش".

 

وتنطلق التدريبات الخاصة بفيلم "علاء الدين" فى إبريل المقبل، وتم البدء بتصويره بين يوليو 2017 ويناير 2018.

 

وتدور أحداث فيلم علاء الدين فى المدينة العربية الخيالية "أغربه"، إذ أدخلت شركة ديزنى بعض التغييرات على القصة، بدلًا من موقعها الأصلى فى بغداد، العراق.  

 

ديزنى

ديزنى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة