صلاح يشارك فى سقوط روما أمام ليون برباعية بالدوري الأوروبي

الجمعة، 10 مارس 2017 12:11 ص
صلاح يشارك فى سقوط روما أمام ليون برباعية بالدوري الأوروبي محمد صلاح لحظة تسجيله الهدف فى ليون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


سقط فريق روما الأيطالي الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى فخ الهزيمة أمام مضيفه ليون الفرنسى بنتيجة 2 - 4، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "أولمبيك ليون" فى ذهاب ثمن نهائى الدوري الأوروبي.

ليون يسجل مبكرا

نجح فريق ليون فى فتح باب التسجيل مبكرا عن طريق مدافعه مختار دياخابى فى الدقيقة 9 عن طريق رأسية قوية فشل أليسون حارس فريق الذئاب فى التصدى لها.

صلاح يسجل هدف التعادل

أدرك النجم المصرى محمد صلاح هدف التعادل لروما بالدقيقة 20 بعد استغلاله خطأ مدافع ليون الذى سقط أرضا لينفرد الفرعون بمرمى الفريق الفرنسى ويضع الكرة فى المرمى بطريقة مميزة.

بذلك يكون قد شارك صلاح فى 18 هدفا هذا الموسم فى 26 مباراة سجل 11 وصنع 7.

فازيو يضيف هدف روما الثانى فى روما

أضاف فردريكو فازيو مدافع روما من منح فريقه التقدم بتسجيله الهدف الثانى من رأسية قوية فى الدقيقة 33 من زمن المباراة، لينتهى الشوط الأول بتقدم فريق الذئاب 2 – 1.

توليسو يتعادل لليون 2 – 2

نجح كورينتين توليسو من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 47 من تسديدة قوية لتصبح النتيجة 2 – 2.

البديل فقير يسجل ثالث أهداف ليون

استطاع البديل نبيل فقير من تسجيل هدف ليون الثالث فى مرمى روما بالدقيقة 74 من زمن اللقاء عبر مهارة رائعة من خلال مراوغته لأكثر من لاعب قبل أن يسدد فى المرمى.

صاروخية لاكازيت تضيف الرابع لليون

أضاف المهاجم الخطير ألكسندر لاكازيت الهدف الرابع لفريق ليون الفرنسى من تصويبة صاروخية فى الدقيقة 92 ليعزز تقدم فريقه بنتيجة 4 - 2، ويصعب المهمة على ذئاب روما فى لقاء الإياب. 

جدير بالذكر أن لقاء الإياب سوف يقام يوم الخميس المقبل 16 مارس على ملعب "الأولمبيكو" معقل فريق روما.   

نتائج باقى المباريات

سيلتا فيجو 2 - 1 كراسنودار 

جينت 2 - 5 جينك 

أولمبياكوس 1 - 1 بشكتاش 

شالكه 1 - 1 بوروسيا مونشنجلادباخ 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Smir_Alltoky

يد لوحدها ماتصفق ..

الراجل عمل كل مافى وسعه بشهادة الاستديو التحليلى للمبارة لكن للاسف المهاجمين اللى معاه كانوا نايمين ، ودفاع روما كان شوارع ، وخط النص خارج الخدمة والمدرب كان بيتفرج على السيرك بتاع ليون فى الشوط التانى ولما افاق من الغيبوبة .. غير ( جيكو ) اللى خلى محمد صلاح كان حايلطم منه بـ ( شعراوى ) فى آخر 30 ثانية من المباراة ..اى والله آخر 30 ثانية وحايعمل ايه صلاح مع رقابة لصيقة وعدم تموين له من زملائه .. معلهش يا صلاح الحسنة بتخص والسيئة بتعم ..احنا عارفين اللى عندك يا صلاح .. ربنا يوفقك يا بنى ويكفى شهادة العالم كله باخلاقك المصرية الاصيلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

الى تعليق رقم 1

تحيه لك وعلى تعليقك اللى بيتفق مع كل اللى بيفهم كوره ، لأن فعلا صلاح مظلوم مع الفرقه دى اللى خط الدفاع فيها شوارع وميادين ومضيعين مجهود صلاح ،،، ده غير عامود النور الانانى دجيكو اللى مستفيد تماما من صلاح وواخد منه الصوره .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة