محمد فوزى: تأجيل مسلسل "هجرة الصعايدة" وعرضه فى رمضان 2018

الجمعة، 10 مارس 2017 01:10 م
محمد فوزى: تأجيل مسلسل "هجرة الصعايدة" وعرضه فى رمضان 2018 المنتج محمد فوزى والفنانة وفاء عامر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المنتج محمد فوزى لـ"اليوم السابع"، أن السبب الحقيقى وراء تأجيل بدء تصوير مسلسل "هجرة الصعايدة"، هو عدم وجود الوقت الكافى للحاق بشهر رمضان المقبل، خاصة مع ضخامة العمل، الذى يتطلب التصوير فى مناطق صحراوية وجبلية كثيرة بمحافظات الصعيد المختلفة، فضلا عن احتياجه لمواقع تصوير معينة تناسب الفترة الزمنية القديمة التى يقدمها.

 

وأضاف فوزى، أنه لا صحة على الإطلاق للشائعات التى أنتشرت حول وجود مشاكل أجلت العمل، لافتا إلى أن المسلسل سيتم تقديمه بنفس الفنانين الذين تعاقدوا عليه، وأن بدء تصويره سيكون قريبا بمجرد تفرغ أبطاله، خاصة وأن العمل سيتم المنافسة به فى موسم رمضان 2018، وهناك مساحة للوقت للبدء فيه حينما يتاح الوقت المناسب.

 

مسلسل "هجرة الصعايدة" من بطولة وفاء عامر وسلاف فواخرجى وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومنذر رياحنة ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم ورشوان توفيق ومنال سلامة ودينا ونرمين ماهر ونسرين أمين ومى نور الشريف وآخرين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج عمر الشيخ.

 

المسلسل تدور أحداثه خلال فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى ويرصد أحوال مصر وهجرة "الصعايدة" من الجنوب إلى الإسكندرية لافتا إلى أن أسرته تعد من المهاجرين فى عام 1930، ولذلك شعر بأهمية القضية وما تعكسه من تغير وتطور شكل المجتمع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة