أكرم القصاص - علا الشافعي

هتلبسى ايه بكرة؟...موديلات لـ "البنطلون الأبيض" هتشجعك تلبسيه

الجمعة، 10 مارس 2017 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة؟...موديلات لـ "البنطلون الأبيض" هتشجعك تلبسيه أزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختفى أجواء السقيع بشكل تدريجى وتسطع أشعة الشمس من جديد لتلقى بظلال الدفء على الطقس، ويتخلى الكثيرون عن قطع الملابس الشتوية الثقيلة، لكن ذلك لم يمنع حيرة اختيار الملابس المناسبة للطقس، وبعد انقضاء أيام الطقس البارد تتكون رغبة لدى الكثيرات فى التخلى عن ألوان الشتاء الداكنة واستبدالها بآخرى مشرقة تحتوى على ألوان مميزة، ورغم ذلك إلا أن معظم الفتيات تخشى ارتداء البنطلون الأبيض وترى أن الألوان الفاتحة يجب أن تكون فى قطع الملابس العلوية فقط.

ونقدم لكِ مجموعة من الموديلات للبنطلون الأبيض التى يمكنك الاختيار منها:

1- اختارى بلوزة من اللون الرمادى الداكن وبنطلون أبيض مميز، مع حذاء أنيق باللون النحاسى الداكن، أو اختارى الحذاء الرياضى كما ترغبين.

بنطلون أبيض

بنطلون أبيض

2- إن كنتِ من محبى الإطلالات الهادئة، يمكنك اختيار بنطلون أبيض بوسط مرتفع مع بلوزة بيضاء ويمكنك مزجهم باللون الهافان أو الروز الهادئ للحصول على شكل أنيق.

بنطلون مع بلوزة بيضاء

بنطلون مع بلوزة بيضاء

3- لإطلالة جذابة ورقيقة اختارى بلوزة من الروز المميز مع بنطلون أبيض وحذاء من نفس لون البلوزة مع حقيبة يد من اللون الهافان، ويمكنك ارتداء إكسسوارات بسيطة لتكتمل أناقتك.

بنطلون مع بلوزة روز

بنطلون مع بلوزة روز

4- لإطلالة بسيطة تعطيك مظهر مميز وحرية فى الحركة ارتدى البنطلون الأبيض الداكن مع بلوزة من اللون اللبنى الممزوج باللون الأبيض فى خطوط تعطيكِ شكل أكثر نحافة، ويمكنك إقحام اللون الروز من خلال الحذاء المفتوح وحقيبة اليد.

مع البلوزة المخططة

مع البلوزة المخططة

5- بلوزة من اللون الكحلى تحتوى على ألوان مميزة من البرتقالى والروز والأبيض مع بنطلون أبيض وحقيبة يد وحذاء من اللون الكافيه الفاتح.

مع اللون الكحلى

مع اللون الكحلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة