3 لاعبين يواجهون شبح الرحيل عن الأهلى فى الصيف بسبب "الاحتراف".. ملايين أوكرانيا تُهدد بقاء أجاى مع المارد الأحمر.. على معلول مطلوب فى تونس والبرتغال.. ومصير رمضان صبحى وتريزيجيه ينتظر محمد هانى

السبت، 11 مارس 2017 12:11 ص
3 لاعبين يواجهون شبح الرحيل عن الأهلى فى الصيف بسبب "الاحتراف".. ملايين أوكرانيا تُهدد بقاء أجاى مع المارد الأحمر.. على معلول مطلوب فى تونس والبرتغال.. ومصير رمضان صبحى وتريزيجيه ينتظر محمد هانى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه أكثر من لاعب بالأهلى شبح الرحيل الصيف المقبل فقد شهدت الفترة الماضية جدلاً شديداً حول إمكانية رحيل أكثر من لاعب فى الصيف حيث تلقوا عروضاً من أندية خارجية بملايين الدولارات قد تجعل المارد الأحمر يوافق على رحيلهم خلال سوق الانتقالات المقبلة.

 

عروض الاحتراف تطارد نجوم الأهلى

الثلاثى جونيور أجاى وعلى معلول محمد هانى من أكثر اللاعبين الذين دار حولهم جدل شديد بشأن امكانية رحيلهم فى الصيف، فقد بدأ مسئولو الأهلى رحلة البحث عن بديل للنيجيرى جونيور أجاى فى ظل رحيله الوشيك لأحد الأندية الأوربية التى طلبت ضمه ويعد أبرزها دينامو كييف الأوكرانى.

 

إدارة الأهلى رفضت عرضًا مغريًا من الفريق الأوكرانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لضم أجاى، بعد رفض الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى التفريط فى خدمات اللاعب الذى سرعان ما حجز لنفسه مكانًا أساسيًا فى التشكيلة الحمراء منذ انتقاله إليه من صفوف الصفاقسى التونسى مطلع الموسم الجارى.

 

وتدرس إدارة الأهلى السماح لأجاى بالرحيل حال تلقيه عرضًا مغريًا يتجاوز الـ7 ملايين دولار خاصة أنه تم شراؤه بمبلغ كبير وصل لـ2 ونصف مليون دولار ليكون أغلى لاعب يتم شراؤه من الخارج فى تاريخ الكرة المصرية.

 

100 مليون جنيه "تسعيرة" معلول

وعلى نفس درب أجاى تقريباً يسير الدولى التونسى على معلول الذى تلقى أكثر من عرض للرحيل مؤخراً أبرزها من بنفيكا البرتغالى والترجى التونسى، واتفق مسئولو الأهلى على عدم بيع معلول بمبلغ يقل عن 7 ملايين دولار أى ما يعادل 100 مليون جنيه مصرى، خاصة أن معلول يعد ظهير الفريق الأساسى فى الوقت الحالى، إلا أن الموافقة على رحيله جاءت بعد أن تأكدت الإدارة الحمراء من إمكانية تعويض اللاعب بعد إبرام التعاقد بشكل رسمى مع أيمن أشرف ظهير سموحة، والذى وقع للفريق الأحمر لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل.

 

من جانبه أكد معلول أن ملف الرحيل لا يشغله فى الوقت الحالى، وأن كل تركيزه منصب مع الفريق من أجل تحقيق البطولات سواء على الصعيد المحلى أو القارى، مشددا أنه أغلق هذا الملف منذ أن عقد جلسة مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق، والتى أكد خلالها الأخير حاجته لخدماته خلال الفترة المقبلة.

 

هل يرحل محمد هانى لأوربا فى الصيف؟

وبخلاف أجاى ومعلول، ينتظر محمد هانى ظهير أيمن الفريق عدداً من العروض الخارجية أبرزها من سويسريا وتحديداً من ناديى بازل وسيون وأندية أخرى من البرتغال وبلجيكا بعدما خطف هانى الأضواء ونجح فى حجز مكان أساسى فى التشكيلة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

من جانبه، قال نادر شوقى وكيل محمد هانى إن الظهير الدولى يمتلك جميع المقومات التى تؤهله للعب فى أكبر أندية أوروبا واقتناص مكانة كبيرة، على غرار ما حدث مع نجومنا محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى ومحمود حسن تريزيجيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة