القبض على رجلى أعمال هاربين من 76 حكما استوليا على بضائع بـ2مليون جنيه

السبت، 11 مارس 2017 01:10 م
القبض على رجلى أعمال هاربين من 76 حكما استوليا على بضائع بـ2مليون جنيه المتهمين عقب القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على صاحب شركة استيراد وتصدير وشقيقه شريكه بالشركة، هاربين من أحكام قضائية صادرة ضدهما، ولقيامهما بالنصب على أصحاب شركات ومصانع والاستيلاء منهم على بضائع دون سداد قيمتها، وتبين أنهما استوليا على بضائع تبلغ قيمتها أكثر من 2 مليون جنيه، فتم ضبطهما وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

 

 

البداية كانت بتلقى ضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال، معلومات مفادها أن "محمد. ف. م" 46 سنة، صاحب شركة للاستيراد والتصدير والتوكيلات العامة، والمطلوب التنفيذ عليه فى 53 حكم حبس جزئى "تبديد ، نصب" بإجمالى حبس 50 سنة، وشقيقه "ماهر. ف. م " 36 سنة، شريك بالشركة، والمطلوب التنفيذ عليه فى 23 حكم حبس جزئى "تبديد ، نصب" بإجمالى حبس 10 سنوات، و"يوسف. ع. م " 46 سنة، مدير مؤسسة المصطفى للتجارة، (جارى ضبطة)، وراء ارتكاب العديد من وقائع النصب على أصحاب الشركات والمصانع من خلال الاستيلاء على بضائع من ضحاياهم دون تسديد  ثمنها.

 

 

كما أكدت التحريات التى تمت بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، إلى قيام  الأول والثانى بتأسيس شركة للاستيراد والتصدير والتوريدات العامة والتوكيلات، فى أعقاب قيامهما بغلق مقر شركة الكائنة فى المهندسين، هربا من ملاحقة أمن الجيزة لهما لتعدد بلاغات النصب ضدهما ولصدور أحكام قضائية حيالهما.

 

 

تم إعداد الأكمنة وتم ضبط المتهمين الأول والثانى، وبمواجهتما بالأحكام الصادرة ضدهما أقرا بصحتها، واعترفا بارتكاب عدة وقائع أبرزها الاستيلاء على بضائع (أحذية رياضية ) تقدر قيمتها بمبلغ مليون وخمسمائة ألف جنيه من مندوب مبيعات بشركة لتجارة الأحذية، والاستيلاء على بضائع (بيجامات أطفال) تقدر قيمتها بمبلغ ثلاثة مائة وثلاثة عشر ألف جنيه من صاحب مصنع للملابس الجاهزة، والاستيلاء على بضائع (بنطلونات رجالى) تقدر قيمتها بمبلغ ثمانين ألف جنيه من صاحب مصنع للملابس الجاهزة، والاستيلاء على بضائع ( بيجامات أطفال) تقدر قيمتها بمبلغ ثمانية عشر ألف جنيه من صاحب محل ملابس، والاستيلاء على بضائع (قمصان رجالى) تقدر قيمتها بمبلغ سبعين ألف جنيه من صاحب مصنع ملابس قمصان رجالى، وذلك بالاشتراك مع المتهم الهارب واعترفا أن متحصلات تلك الحوادث بحوزته، وبسؤال المجنى عليهم اتهموهم بالنصب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة الى النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة