الملحق الثقافى السعودى يصل المنصورة للمشاركة فى يوم الشعوب

السبت، 11 مارس 2017 08:38 م
الملحق الثقافى السعودى يصل المنصورة للمشاركة فى يوم الشعوب الملحق الثقافي السعودي بجامعة المنصورة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل الدكتور خالد بن عبد الله النامى الملحق الثقافى السعودى إلى جامعة المنصورة لمشاركته فى احتفالية يوم الشعوب غدا الأحد التى تنظمها الجامعة للعام الثالث على التوالى فى المخيم الكشفى أمام الصالة المغطاة بالقرية الأولمبية بمشاركة سفراء والملحقين الثقافيين وقنصل 14 دولة من الدول العربية والأفريقية والآسيوية للطلاب الوافدين بالجامعة بمرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا.
 
تحت رعاية الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة وريادة الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، وتنظيم الدكتور حسام الدين مصطفى المشرف العام على الوافدين سحر العراقى مدير إدارة الوافدين.
 
كما عقد خالد بن عبد الله النامى الملحق الثقافى السعودى لقاء مع الطلاب السعوديين الدارسين بجامعة المنصورة فى المراحل المختلفة للتعرف على آرائهم حول الدراسة بجامعة المنصورة، والتعرف على المشكلات التى تواجههم خلال الدراسة للعمل على حل هذه المشكلات.
 
ومن المقرر أنه سيتم عقد لقاء صباح غد الأحد مع الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة فى إطار حرص الجامعة على توطيد روابط الصداقة والأخوة والعمل على مزيد من التعاون بين الجامعة والسفارة السعودية.
 
وفى سياق آخر نظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بطب المنصورة تحت رعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة ندوة "ختان الإناث - القانون - الطب - الدين" بقاعة المهارات بطب المنصورة، للتعريف برأى الدين فى ختان الإناث ومدى فائدته من عدمها من المنظور الطبى بالإضافة لدور القانون فى مواجتها.

 

حضر الندوة كل من الدكتور السعيد عبد الهادى عميد طب المنصورة، والدكتورة نسرين صلاح عمر وكيل طب المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة رشا على الدين وكيل حقوق المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة مها شاهين رئيس وحدة الدعم الطبى بطب المنصورة، والدكتور محمود الوصيفى أستاذ الأمراض العصبية والنفسية بطب المنصورة، والدكتور علاء مصباح أستاذ أمراض النساء والتوليد بطب المنصورة، والشيخ بسام بشار أحد دعاة الأزهر الشريف بالإضافة لعدد من أساتذة الجامعة وطلابها.

 

 
الملحق الثقافي السعودي بجامعة المنصورة
الملحق الثقافى السعودى بجامعة المنصورة

الترحيب بالملحق الثقافى السعودى
الترحيب بالملحق الثقافى السعودى
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة