اليوم.. وزير السياحة يعود للقاهرة عقب ختام مشاركته ببورصة برلين ITB

السبت، 11 مارس 2017 02:00 م
اليوم.. وزير السياحة يعود للقاهرة عقب ختام مشاركته ببورصة برلين ITB يحيى راشد وزير السياحة
رسالة برلين ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغادر يحيى راشد وزير السياحة، وأعضاء الوفد الرسمى لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، العاصمة الألمانية برلين ، إلى القاهرة ، اليوم السبت ، عقب مشاركتهم فى الجناح المصرى بفعاليات بورصة برلين السياحية ITB ، ومن المقرر أن تختتم البورصة أعمالها  غدا الأحد .

من جانبه أعرب وزير السياحة، خلال فعاليات المعرض عن تفاؤله بالمشاركة هذا العام، مشيرا إلى أهمية المشاركة، حيث تضم العديد من صناع القرار السياحى حول العالم، إضافة إلى أهمية ألمانيا كدولة رئيسية هامة مصدرة للسياحة الوافدة إلى مصر.

كما أشار وزير السياحة ، إلى زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لمصر الأسبوع الماضى مؤكدا أنها تعكس مدى عمق العلاقات بين مصر وألمانيا فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، خاصة السياحية، مضيفا أنها تًعد خطوة جيدة نحو توطيد العلاقات بين البلدين وتبعث برسالة طمأنة للعالم أجمع عن المقصد السياحى المصرى.

وفى الإطار ذاته أكد راشد، أن مصر مازالت مقصدا سياحيا عالميا مرغوبا فيه، مشيرا إلى أن السياحة المصرية فى طريقها للتعافى والعودة لأفضل مما كانت عليه خاصة بعد استقبال العديد من المناطق السياحية المصرية وفودا سياحية من بلاد متعددة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة