برلمانى : مشروع قانون رعاية أسر الشهداء تقديراً لدور شهدائنا

السبت، 11 مارس 2017 02:05 م
 برلمانى : مشروع قانون رعاية أسر الشهداء تقديراً لدور شهدائنا النائب أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية ، إن إتجاه مجلس النواب نحو إعداد مشروع قانون خاص برعاية أسر الشهداء ، خطوة جيدة ومهمة لتوفير حياة كريمة لأسر الشهداء وتعبير عن التقدير لدور الشهيد وتضحيته بحياته فداءاً للوطن.

وأضاف البعلى، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن الإرهاب يد تهدم ويجب أن تكون الدولة اليد التى تبنى ما هدمه الإرهاب بجانب ردعه والتصدى له، مشدداً على ضرورة مساندة أسر الشهداء ورد الجميل لشهدائنا وكل من طالته يد الإرهاب الخسيسة سواء كان شهيداً أو مصاباً أو فقيداً.

وتابع عضو مجلس النواب ، أن الارهاب الغاشم حرم الأبناء آباءهم والزوجات أزواجهم والأمهات والآباء أبناءهم فكان واجب على الدولة بكل مؤسساتها البحث عن كيفية تقديم المساعدة والعون والتقدير لأهالى ضحايا الارهاب ،مؤكداً أن مشروع القانون الخاص برعاية أسر الشهداء ليس تعويضاً ولكن تعبيراً عن فضلهم علينا وتضحيتهم لنبقى نحن أمنين.

جدير بالذكر أن النائب عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أعلن عن قيامه بإعداد مشروع قانون خاص برعاية أسر الشهداء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة