شيكابالا يلعب دور البديل الإستراتيجى للزمالك أمام رينجرز

السبت، 11 مارس 2017 09:44 م
شيكابالا يلعب دور البديل الإستراتيجى للزمالك أمام رينجرز شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، دور البديل الإستراتيجى فى مواجهة رينجرز النيجيرى، التى ستقام فى السادسة من مساء غدٍ الأحد، على استاد السلام، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، وتأهل الفريق النيجيرى لهذا الدور بعد تخطى عقبة شبيبة الساورة الجزائرى وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 19 من شهر مارس الجارى، بولاية إينوجو فى نيجيريا.

شيكابالا يعود أمام رينجرز

كان محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، قد استبعد شيكابالا فى المواجهة الأخيرة للفريق بالدورى المحلى أمام مصر المقاصة، فى المباراة التى انتهت بهزيمة الفريق الأبيض بهدف دون رد، والتى أدت أحداثها بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق إلى قرار مجلس إدارة قلعة ميت عقبة بالانسحاب من الدورى قبل أن تفوض الجمعية العمومية، مرتضى منصور رئيس النادى لاتخاذ القرار المناسب.

وعاد شيكابالا لقائمة الزمالك أمام رينجرز، بعد وصوله للجاهزية على المستوى الفنى والبدنى بجانب امتلاكه الخبرات الأفريقية الكافية لمساعدة زملائه فى تحقيق نتيجة جيدة أمام الفريق النيجيرى خاصة فى مباراة الذهاب، لتسهيل المأمورية على أبناء ميت عقبة، فى لقاء العودة المقرر له 19 من شهر مارس الجارى.

حلمى يدفع بشيكابالا حسب سير المباراة

يعتمد محمد حلمى فى مواجهة رينجرز النيجيرى، على القوة الضاربة بالخط الأمامى والمتمثلة فى أيمن حفنى ومصطفى فتحى بخلاف باسم مرسى، على أن يتم الإبقاء على شيكابالا على مقاعد البدلاء كبديل استراتيجى حيث سيتم الدفع به على حسب سير أحداث المباراة.

943 دقيقة إجمالى مشاركات شيكا بالموسم الحالى

وصل إجمالى عدد دقائق مشاركة شيكابالا مع الزمالك خلال الموسم الحالى لـ 943 دقيقة حيث خاض 14 مباراة فى الدورى ومباراة وحيدة فى كأس مصر وكانت مباراة القمة أمام الأهلى بالأسبوع الـ17 للدورى أقل دقائق مشاركته، حيث لعب كبديل لـ8 دقائق فقط وأحرز الفهد الأسمر 3 أهداف مع الزمالك بالموسم الحالى ونجح فى صناعة 5 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة