فرد أمن وراء سرقة 20 ألف دولار و5 آلاف يورو من شقة روسى بالمعادى

السبت، 11 مارس 2017 01:00 م
فرد أمن وراء سرقة 20 ألف دولار و5 آلاف يورو من شقة روسى بالمعادى المتهم بسرقة شقة روسى فى المعادى
كتب ــ إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مبلغ 20 ألف دولار و5 آلاف يورو من شقة روسى الجنسية، ومقيم بالمعادى، والذى تبين أن فرد أمن بالعقار وراء ارتكاب الواقعة عقب استيلائه على نسخة من مفاتيح الشقة، واعترف بتحويله الأموال إلى العملة المصرية وإيداعها  بدفتر توفير باسم زوجته.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا من "سيجرى تيه" 37 سنة، "روسى الجنسية مدير عمليات شركة للبترول، باكتشافه سرقة مبلغ 20 ألف دولار أمريكى، و5 آلاف يورو من داخل الدولاب الخاص بغرفة النوم بالشقة سكنه، ولم يتهم أو يتشبه فى أحد.

 

وعلى الفور وجه اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، بسرعة انتقال رجال مباحث القسم، وكشف ملابسات الحادث، وتبين من خلال الفحص سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة بالعقار أمكن التوصل إلى أن "كريم ع ر" 31 سنة، فرد أمن بالعقار محل البلاغ، ويتردد على الشقة محل البلاغ فى غياب المجنى عليه، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

 

ومن خلال إعداد الأكمنة أمكن ضبطه وبحوزته مبلغ 100 دولار أمريكى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه استولى على نسخة من مفاتيح الشقة سكن المجنى عليه بأسلوب المغافلة حال تردده عليها لتوصيل بعض الطلبات للمجنى عليه، وعقب ذلك استولى على المسروقات على مدار 7 أشهر، وأضاف بقيامه بتحويل تلك المبالغ إلى العملة المصرية وإيداعهم  بدفتر توفير باسم زوجته "شيماء ف ع" وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الحادث.

 

كما تم بإرشاده ضبط دفتر التوفير، وتبين أن به مبلغ 272.511 ألف جنية من متحصلات الحادث، وباستدعاء المجنى عليه اتهمه بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة