مفاجآت المظاليم.. "شواكيش شاكر" يستعيدون الانتصارات بفوز على الدخان.. النصر يحافظ على الصدارة بتعادل مثير مع القناة 2/2.. الشرطة تتعطل فى كهرباء الإسماعيلية.. وموسى يهاجم التحكيم بسبب 3 ركلات جزاء

السبت، 11 مارس 2017 07:45 م
مفاجآت المظاليم.. "شواكيش شاكر" يستعيدون الانتصارات بفوز على الدخان.. النصر يحافظ على الصدارة بتعادل مثير مع القناة 2/2.. الشرطة تتعطل فى كهرباء الإسماعيلية.. وموسى يهاجم التحكيم بسبب 3 ركلات جزاء فريق الترسانة وفريق النصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم 8 مباريات فى الأسبوع الخامس والعشرين بالقسم الثانى للمجموعة الثانية جاءت مثيرة وأبرزها الفوز المهم للترسانة على الشرقية للدخان بهدف دون رد فى أول ظهور لشاكر عبد الفتاح المدير الفنى للجديد للشواكيش، وحافظ لنصر على الصدارة رغم التعادل 2/2 مع القناة.
 

نتائج مثيرة وتعادلات بالجملة

 
تعادل نجوم المستقبل مع كوكاكولا 2/2 وخسارة جمهورية شبين مع السكة الحديد 1/0، وفوز إف سى مصر مع الزرقا 4/1، وفاز الترسانة مع الشرقية للدخان 0/1 والشرطة مع كهرباء الإسماعيلية 2/1، وتعادل الشهداء مع نظيره البنك الأهلى 0/0، وفاز دمياط على الاتصالات 1-0، وتعادل فريق النصر مع القناة 2-2.
 

أول انتصار للشواكيش مع عبد الفتاح

 
نجح فريق الترسانة فى استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز على نظيره الشرقية للدخان بهدف نظيف، تحت قيادة مدربه الجديد شاكر عبد الفتاح الذى تولى المهمة خلفًا ليحيى السيد الذى تم تعيينه مديرًا للكرة، ليرتفع رصيد الشواكيش إلى النقطة 24 ويبتعد عن منطقة الخطر بشكل مؤقت بعد ابتعاده عن المركز الـ 18 بينما يستمر الدخان فى مرحلة الخطر.
 

النصر فى الصدارة

 
حافظ فريق النصر بقيادة السيد عيد على قمة المجموعة الثانية رغم التعادل مع القناة بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد النصر إلى 54 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه نادى مصر، ويعد أقوى المرشحين للتأهل للدورى الممتاز، فى نفس الوقت تراجع الشرطة إلى المركز التاسع بعد تجميد رصيده إلى النقطة 31 بعد الخسارة من كهرباء الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف.
 

التحكيم فى قفص الاتهامات من جديد

 
شهدت مباراة أف سى مصر والزرقا التى حسمها الأول برباعية مقابل هدف غضب عارم من مسئولى الفريق الدمياطى اعتراضًا على حكم اللقاء بسبب احتسابه 3 ركلات جزاء لصال أف سى مصر.. وهاجم سمير موسى رئيس النادى التحكيم وأطلق تصريحات نارية أبرزها مطالبته باستنساخ مرتضى منصور رئيس الزمالك فى كل الأندية لمواجهة أخطاء التحكيم. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة