"ميجا إف إم" تخصص ساعة أسبوعيا للأغانى الهندية

السبت، 11 مارس 2017 01:35 م
"ميجا إف إم" تخصص ساعة أسبوعيا للأغانى الهندية فريق عمل "ميجا إف إم"
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص مسئولو إذاعة ميجا إف إم ساعة كاملة لإذاعة الأغانى الهندية وأغانى أفلام بوليوود الشهيرة، على أن تكون السبت من كل أسبوع من 5 إلى 6 مساء.

 

وكانت ميجا إف إم انطلقت فى ثوبها الجديد الأسبوع الماضى، إذ تم التعاقد مع مجموعة كبيرة من الفنانين، لتقديم برامج إذاعية، منهم من يخوض تلك التجربة للمرة الأولى مثل درة وآيتن عامر وأحمد فهمى وماجد المصرى.

 

وتقدم درة برنامج "ناخد وندى" الأربعاء من كل أسبوع من 7 وحتى 8 مساء، وبرنامج "الزتونة مع تونة" لآيتن عامر فى الخميس من كل أسبوع فى نفس الموعد، والإعلامى الرياضى مدحت شلبى ببرنامج "ملعب ميجا" أيضا من 7 لـ8، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء.

 

كما يقدم النجم ماجد المصرى برنامج "ملوك السعادة" مساء كل خميس من 8 لـ10 مساء، وكذلك برنامج "فهمى فهمك" الثلاثاء من كل أسبوع من 3 وحتى 5 مساء.

 

أما الباحث إسلام بحيرى فيقدم برنامج "إسلام حر" يومى الاثنين والأربعاء من 3 لـ5، وأيضا الإعلامى الرياضى نور خطاب، ببرنامج شوية نور فى نفس التوقيت.

 

ويقدم عصام كاريكا برنامج أسبوعيا يحمل اسم "اتنين شاى بالنعناع" يذاع الأربعاء من 8 لـ10 مساء، وبرنامج "المواطن جارحى" الذى يقدمه الكاتب الصحفى إبراهيم الجارحى من السبت للثلاثاء فى نفس التوقيت، ويقدم أيضا النجم أمير كرارة برنامج "خليك راجل" وهو برنامج أسبوعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة