أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتمنى البقاء لأطول فترة ممكنة

الأحد، 12 مارس 2017 05:35 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتمنى البقاء لأطول فترة ممكنة جوزيه مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن رغبته فى البقاء داخل الأولد ترافورد لأطول فترة ممكنة.

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

مورينيو يتطلع للبقاء طويلاً على دكة مانشستر يونايتد

قال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها شبكة "بى بى سى"، إنه يريد البقاء لفترة طويلة كمدرب للشياطين الحمر، وقد صرح بهذا من قبل حينما كان مديراً فنياً لنادى تشيلسى متصدر الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى.

 

أكد جوزيه مورينيو على سعادته بالتواجد على "دكة" الجهاز الفنى لفريق مانشستر يونايتد، ويتمنى البقاء لفترة طويلة ما إذا كان هناك رأى آخر لإدارة النادى.

 

أضاف المدرب البرتغالى قائلاً، إنه رحل عن تدريب فريق إنتر ميلان الإيطالى وانتقل إلى ريال مدريد، حيث إن مسئولى النيراتزورى طرقوا الباب أمامه 3 مرات.

 

كان جوزيه مورينيو قد تولى تدريب عدة أندية فى أوروبا هى بورتو، إنتر ميلان، ريال مدريد، تشيلسى، ثم يقود الآن مانشستر يونايتد.

 

لوكاس توسارت

لوكاس توسارت

مانشستر يونايتد يراقب "ديشامب الصغير"

فى صعيد مختلف، يراقب نادى مانشستر يونايتد لوكاس توسارت موهبة نادى أولمبيك ليون الفرنسى تمهيداً لضمه إلى صفوف الشياطين الحمر.

 

وفقاً لما ذكرته صيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مسئولى اليونايتد أوفدوا مندوبين لمتابعة اللاعب فى لقاء ليون وروما الأخير ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من الدورى الأوروبى وفى فرنسا، والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 4/2.

 

أوضحت الصحيفة، أن جوزيه مورينيو يتطلع لخطف موهبة ليون صاحب الـ19 عاماً والملقب بـ "ديشامب الصغير" لتدعيم خط وسط مانشستر يونايتد 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة