أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 12 / 3 / 2017

الأحد، 12 مارس 2017 10:08 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 12 / 3 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 12 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، تأكد غياب شكرى نجيب عن مواجهة النصر للتعدين واختبار طبى لباهر المحمدى ووصول عرض من سموحة لضم بهاء مجدى والاستئناف على عقوبة دريمز الغانى في المحكمة الرياضية.

- طبيب الإسماعيلى: غياب شكرى عن مواجهة التعدين واختبار طبى للمحمدى

 

 

أكد الدكتور مجدى باز رئيس الجهاز الطبى بالإسماعيلى، أن إصابة نادر رمضان لاعب وسط الدراويش عبارة عن التواء بالأنكل، ولن تعيقه عن المشاركة أمام النصر للتعدين فى اللقاء المقرر لها السبت المقبل على استاد أسوان بالجولة الـ21 للدورى.

 

- سموحة يطلب ضم ظهير أيسر الإسماعيلى

 

 

قدم مسئولو نادى سموحة، عرضا إلى نظرائهم بالإسماعيلى، لضم بهاء مجدى ظهير أيسر الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق.

 

- الإسماعيلى يستأنف على شكوى دريمز الغانى بالمحكمة الرياضية

 

 

استقر مسئولو نادى الإسماعيلى على الاستئناف على العقوبة الموقعة على النادى من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لصالح نادى دريمز الغانى، والبالغة 900 ألف دولار والتى يطالب فيها بنسبته من عائد بيع المهاجم الغانى جون أنطوى من الدراويش إلى الشباب السعودى.

 

- الإسماعيلى يخوض المران الصباحى اليوم.. وراحة سلبية غدًا

 

 

يخوض فريق الإسماعيلى المران الصباحى اليوم الأحد ضمن استعداداته لمواجهة النصر للتعدين يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى العام، قبل الحصول على راحة غدًا الاثنين ضمن البرنامج المعد من قبل التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى.

 

- ستراكا يطلب تجهيز شكرى وباهر بالإسماعيلى

 

 

طلب التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى تجهيز الثنائى شكرى نجيب وباهر المحمدى للحاق بمباراة الدراويش أمام الشرقية يوم 26 مارس الجارى ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام بعد تأكد غيابهما عن مباراة النصر للتعدين بالجولة الحادية والعشرين بسبب عدم اكتمال شفائهما.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة