إصابة 2 فى مشاجرة بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض بالفيوم

الأحد، 12 مارس 2017 10:13 ص
إصابة 2 فى مشاجرة بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض بالفيوم مشاجرة - أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب مواطنان، فى مشاجرة بمدينة سنورس، بمحافظة الفيوم، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بقرية الكعابى الجديدة، حيث تعدى كل منهما على الآخر، وتم ضبطهما وتحرر محضر بالواقعة أخطرت النيابة للتحقيق.

 

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة ببندر سنورس، وإصابة بعض المواطنين فيها.

 

وانتقل ضباط مركز شرطة سنورس، إلى مكان البلاغ، وتبين أن مشاجرة وقعت بين كل من (محمد.إ-57 سنة)، محام، من مدينة الفيوم، وشقيقه (أحمد.إ-53 سنة)، عامل بالنيابة الإدارية بالفيوم، من قرية الكعابى الجديدة، ونجله (إسلام.أ-20 سنة)، طالب جامعى، ومقيم بنفس القرية، والذى أصيب بجرح بالأذن اليسرى "طرف أول"، وكل من (جمعة.ع-45 سنة)، عامل، من قرية بيهمو، مصاب بسحجات وكدمات بالرقبة، و(شعبان.ع-70 سنة)، بالمعاش، "طرف ثان"، وذلك بسبب وجود خلافات بينهم بشأن ملكية قطعة أرض زراعية بقرية الكعابى الجديدة، حيث تعدى كل منهما على الآخر.

 

ضبطت مباحث المركز طرفى المشاجرة، وتبادلا الاتهامات، وتحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 7953 لسنة 2017 م جنح مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة