القوى العاملة بالبرلمان تعد لجلسات استماع حول قانون العمل الجديد

الأحد، 12 مارس 2017 08:33 ص
 القوى العاملة بالبرلمان تعد لجلسات استماع حول قانون العمل الجديد النائب محمد وهب الله ومجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن اللجنة ستعقد خلال الفترة القادمة، جلسات استماع وحوار مجتمعى حول مشروع قانون العمل الجديد.

وقال "وهب الله" لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة ستستمع لوجهات نظر ومقترحات جميع الأطراف المعنية بقانون العمل الجديد، ومنها ممثلين عن العمال ولجانهم النقابية والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ومختلف النقابات العمالية، وممثلين عن الشركات، بالإضافة للحكومة.

وأضاف "وهب الله"، أن اللجنة ستبدأ غدا الاثنين، مناقشة مواد مشروع قانون العمل، وستواصل اجتماعاتها على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء، وستضع قواعد ومعايير مناقشة مشروع القانون خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن اللجنة تحرص على الخروج بمشروع قانون متوازن ومتكامل يحقق مصلحة جميع الأطراف دون أن يجور على حق العامل أو صاحب العمل.

 

 

  

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الحق

اين ال10% للغير مخاطبين بالخدمة المدنية يالجنة القوى العاملة

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد محمد كمال محمود

قانون الخظمه المدنيه

والله حرام كل اللى بيتعمل فى الموظف ده كل مدير بيعمل ما يحلو له فى كل المنشآت وكل الصرر بيقع على عاتق الموظفين الصغار والمفروض ان قانون الخدمه المدنية كان موضوع لكى يحد من رواتب بعض الجهات التى تزيد مرتبات الموظفين بها ومع ذلك لم يطبق هذا القانون الا على بعض الجهات التى قلبت ان تعمل بهذا القانون الذى يضر الموظف الصغير وليس المدير الذى يتقاضى مرتبات كثيرة جدا .. ارجو من سيادتكم قراة هذا التعليق وعرضه على المسئولين كل الجهات والدوله تشتكى من زيادة فى العاملين والدوله هى المسئوله عن الاعداد الكبيرة فى كل المصالح وكذلك المسئول عن التوظيف.. وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة