أكرم القصاص - علا الشافعي

النشرة المرورية.. كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة

الأحد، 12 مارس 2017 10:00 ص
النشرة المرورية.. كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة كثافات مرورية متحركة صباح اليوم الأحد، بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والعمال والموظفين إلى أماكن عملهم، فى ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

 

وشهد محور 26 يوليو ظهور كثافات متحركة فى الاتجاهين بالطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان والعكس، وتباطأت حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

النشرة المرورية (2)

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى محور صلاح سالم فى الاتجاهين للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة وظهرت أحجام مرورية بالطريق اتجاه المطار إلى مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

 

كما ظهرت كثافة متحركة أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر ذاته أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد، وظهرت كثافات أعلى كوبرى أكتوبر للمتجه من مصر الجديدة اتجاه مدينة نصر ويفضل نفق الأزهر.

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه البساتين وزهراء المعادى و ظهرت كثافات أخرى أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى وسط انتشار الخدمات.

النشرة المرورية (3)

وظهرت كثافات مرورية متحركة فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع قصر العينى وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا و كثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة وشارع النيل السياحى بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

 

وشهد الطريق الدائرى من المنيب إلى وصلة المريوطية تباطؤ فى حركة السيارات وكذلك الأمر بشارع البحر الأعظم وصولا إلى شارع النيل السياحى كما ظهرت كثافات أعلى الدائرى اتجاه الأوتوستراد وتباطؤ الحركة المرورية من وصلة قليوب وحتى مناطق القاهرة.

 

وظهرت كثافات مرورية عالية بطريق إسكندرية الزارعى للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطئت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج وظهرت كثافات بطريق الفيوم الصحراوى للقادم من أكتوبر وصولا إلى ميدان الرماية.

النشرة المرورية (4)

كما ظهرت كثافات مرورية بشوارع فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وبميدان جامعة القاهرة وبين السرايات، وبشارع التحرير وصولا إلى البحوث ومن ميدان النهضة وصولا إلى شارع النيل السياحى ومع وجود كثافات أخرى بإشارة جامعة القاهرة للمتجه من شارع السودان وكوبرى صفط اللبن وصولا إلى النهضة والدقى فى ظل انتشار رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

 

النشرة المرورية (1)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة