بالفيديو والصور ..محافظ الإسماعيلية للأسر المسيحية: ستعودون إلى بيوتكم معززين مكرمين

الأحد، 12 مارس 2017 09:27 م
بالفيديو والصور ..محافظ الإسماعيلية للأسر المسيحية: ستعودون إلى بيوتكم معززين مكرمين وزير الثقافه ومحافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى وصبري غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة ومحافظ الإسماعيلية يس طاهر، للأسر المسيحية الوافدة من العريش للإسماعيلية، إنهم سيعودون إلى بيوتهم معززين مكرمين.

 

وأضاف الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة أن الإرهاب لا دين له ولا يفرق بين مسلم ومسيحي، موضحا:" ما حدث لأهالينا فى العريش أمر عارض وسيعودون إلى أراضيهم ومنازلهم معززين مكرمين بمجرد القضاء على الإرهاب فى سيناء".

جاء ذلك أثناء زيارة وزير الثقافه للأسر المسيحية ببيت شباب الإسماعيلية يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وصبري سعيد رئيس هيئة قصور الثقافة ووكيل وزارة الثقافة بالإسماعيلية وقيادات الثقافة والقيادات الكنسية بالمحافظة.

وأشار اللواء يس طاهر إلى أن الأسر المسيحية الوافدة من العريش إلى الإسماعيلية هم بين أهاليهم فى الإسماعيلية ونوفر لهم كل ما يحتاجونه ولهم كل التقدير كأبناء مصر فى بلدهم وعلى أرضهم، وهم ضيوفنا حتى يعودوا إلى أراضيهم ومنازلهم فى القريب العاجل.

وقدمت فرقة الإسماعيلية لتراث السمسمية مجموعة من الفقرات الفنية كما قدمت فرقة أطفال الفنون الشعبية بالإسماعيلية مجموعه من الاغانى الوطنية وتراث السمسمية كفقرات ترفيهية للأسر المسيحية المتواجدة فى بيت  شباب الإسماعيلية الدولي، كما نظمت الثقافة ورشة فنية لأطفال العريش فى الرسم والفنون التشكيلية بقاعة بيت الشباب.

وأكد ماهر كمال مدير فرع ثقافة الإسماعيلية أن الفعاليات الثقافية مستمرة مع أطفال وشباب الأسر المسيحية واكتشاف المواهب وتقديم فقرات فنية لهم طوال الأيام القادمة.

 

1- وزير الثقافه ومحافظ الإسماعيلية
وزير الثقافه ومحافظ الإسماعيلية

 

2- النمنم وياسين فى مع الاسر المسيحيه
النمنم وياسين فى مع الاسر المسيحيه

 

3- جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

4- إحدى الفقرات الفنيه
 إحدى الفقرات الفنيه

 

5- أطفال الاسماعيبليه
 أطفال الاسماعيبليه

 

6- المحافظ ووزير الثقافه مع اطفال الفنون الشعبيه بالاسماعيلية
 المحافظ ووزير الثقافه مع اطفال الفنون الشعبيه بالاسماعيلية

 

7- فرقة السمسية
 فرقة السمسية

 

فرقة  أطفال8-  الإسماعيلية
فرقة أطفال








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة