"تصدق بمين" محدش يعرف "قلب" إليسا مع مين

الأحد، 12 مارس 2017 09:00 ص
"تصدق بمين" محدش يعرف "قلب" إليسا مع مين إليسا وصديقها وديع النجار
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عام 1998 بدأت إليسا خطواتها نحو الفن، عندما أطلقت أول ألبوماتها "بدى دوب"، لكنها لم تحقق شهرة واسعة إلا مع مطلع الألفية الجديدة، وتحديدا عام 2002 بألبوم "عيشالك" الذى جلب لها شهرة كبيرة، وقتها، وبدأت تدخل حلبة المنافسة مع المطربين.

 

زادت شهرة إليسا فى كل عام تلو الآخر، وفى عام 2009 عندما أصدرت ألبومها "تصدق بمين" والذى دوى فى كل الوطن العربى، وانتشرت إليسا عالميا، وتوجت رحلتها بألبومات أخرى ناجحة "أسعد واحدة" و"حالة حب" و"سهرنا الليل".

 

وخلال الرحلة الفنية الناجحة التى قطعتها إليسا، أثير حولها كثير من الشائعات، وجميعها تتعلق بالارتباط العاطفى والانفصال، وتردد كثيرا أنها على علاقة عاطفية بالمطرب اللبنانى وائل كفورى، والبعض ذهب إلى أنهما يهديان بعض كلمات أغانيهما الرومانسية، وكذلك تردد أنها على علاقة حب برجل أعمال يصغرها فى السن، إذ تبلغ إليسا من العمر 44 عاما، ولم تتزوج حتى الآن.

 

كذلك ارتبط اسم إليسا باسم رجل أعمال ليبى، وأخيرا المصور وديع النجار، الذى أثار جدلا كبيرا، ورغم كل هذه الشائعات لا أحد يعرف من يملك قلب إليسا، ولا حتى من تغنت له إليسا: "تصدق بمين، بعدنا ويا دوب معداش يومين، وجيت لك قوام لقيتك واحشنى وحشة سنين، تصدق بمين، أنا وقلبى كنا مش داريانين، منين جينا ولا فين روحنا ولا احنا شوفنا مين"، لكن الذى يمكنا أن نهديه لـ إليسا "تصدق بمين محدش يعرف قلب إليسا مع مين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

تصدق بمين

ان احنا لا همينا مشيا مع ميييييييييييين............تصدق بميييييين ان اليسا في كتير غيرها حلوين...............تصدق بمييييين ان اني بحب اسمع بكل صراحة شرين.....

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

الى رقم 1

والله وانا زيك واحلف تلاتين يمين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة