أكرم القصاص - علا الشافعي

جريشة ليس أولهم.. أشهر 7 حكام تم إيقافهم بالدورى.. البدرى سبب استبعاد بسيونى.. ركلات الجزاء تبعد فاروق.. أزمة طنطا تفتح النار على عبد العزيز السيد.. الفضائيات تجمد نور الدين.. والكارت الأحمر خطيئة أمين عمر

الأحد، 12 مارس 2017 10:00 ص
جريشة ليس أولهم.. أشهر 7 حكام تم إيقافهم بالدورى.. البدرى سبب استبعاد بسيونى.. ركلات الجزاء تبعد فاروق.. أزمة طنطا تفتح النار على عبد العزيز السيد.. الفضائيات تجمد نور الدين.. والكارت الأحمر خطيئة أمين عمر إبراهيم نور الدين وجهاد جريشة وعصام عبد الفتاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الأزمة التى شهدتها أروقة اتحاد الكرة ونادى الزمالك، بعد تغاضى الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك وفقًا لتصريحاته، خرج مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة بقرار استبعاد جهاد جريشة عن إدارة مباريات الدورى لمدة شهرين، ليفتح ملف إيقاف قضاة الملاعب فى الدورى المصرى، خلال الفترة الأخيرة، ومنهم ابراهيم نور الدين، ومحمد فاروق، وعبد العزيز السيد، وأمين عمر.

ابراهيم نور الدين
ابراهيم نور الدين

 

إبراهيم نورالدين

قررت لجنة الحكام خلال ديسمبر الماضى إيقاف الحكم الدولى إبراهيم نور الدين عن إدارة  المباريات بعد تصريحاته مؤخرًا فى الفضائيات، بعد مباراة الأهلى والمقاصة التى أدارها وانتهت بفوز الأهلى بهدف من ضربة جزاء، وتهديدات من الزمالك بالانسحاب من الدورى بحجة أن أحمد الشيخ لاعب المقاصة تواطأ فى تسديد ركلة الجزاء، وتضامن معه عدد من الأندية.

محمود بسيونى
محمود بسيونى

 

محمود بسيونى  

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إيقاف الحكم محمود بسيونى الذى أدار مباراة الأهلى ودجلة بالدورى الموسم الماضى، بعدما تغاضى عن طرد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، عقب اعتراضه بشكل غير لائق على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح دجلة ضد الأهلى.

جهاد جريشة
جهاد جريشة

 

جهاد جريشة

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، إبعاد جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك والمقاصة عن إدارة مباريات الدورى الممتاز لمدة شهرين، على أن يعود بعد الشهر الأول لإدارة مباريات القسمين الثانى والثالث، لتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء للزمالك أمام المقاصة وتسبب فى أزمة كبرى بعد تهديد الزمالك بالانسحاب من الدورى حال عدم إعادة المباراة.

امين عمر
امين عمر

 

أمين عمر

تعرض الحكم  أمين عمر للإيقاف بسبب الأخطاء، التى وقع فيها خلال إحدى مباريات دورى القسم الثانى بين فريقى المنصورة وفاركو، وتغاضيه عن طرد أحد لاعبى فاركو رغم حصوله على إنذارين، فضلاً عن تجاهله ذكر واقعة نزول الجهاز الفنى والإدارى لفريق المنصورة أرض الملعب للاعتراض على قراراته وإخطاره بحصول لاعب فاركو على إنذارين، وهو نفس الخطأ الذى ارتكبه الموسم الماضى أيضًا.

الحكم عبد العزيز السيد
الحكم عبد العزيز السيد

 

عبد العزيز السيد

قررت لجنة الحكام وقت كان رضا البلتاجى رئيسًا لها إيقاف عبدالعزيز السيد، الذي أدار مباراة الزمالك مع طنطا في الدورى الممتاز، وانتهت لصالح «الأبيض» بهدف مقابل لا شىء، وذلك بسبب سوء أدائه خلال إدارته المباراة بتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق طنطا، فضلاً عن عدم طرده أحد لاعبي طنطا في بداية اللقاء عندما ارتكب خطأ ضد النيجيرى «ستانلي»، مهاجم الزمالك، في بداية المباراة.

محمد فاروق
محمد فاروق

 

محمد فاروق

 تم استبعاد الحكم محمد فاروق من إدارة لقاءات الدوري الممتاز لمدة شهر، بسبب أخطائه في لقاء الزمالك والإسماعيلي بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، وتغاضيه عن احتساب ركلتى جزاء للزمالك، رغم أن الكرة لمست يد مدافعي الدراويش مرتين، فضلًا عن عرقلة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك داخل منطقة الـ18.

شريف حسن
شريف حسن

 

شريف حسن

قرار من لجنة الحكام باتحاد الكرة بإيقاف شريف حسن، بعد إدارته مباراة الإسماعيلي والنصر للتعدين، بعد أن تغاضى عن احتساب "لمسة يد" على محمد عواد حارس الدراويش بعد أن تصدى لكرة خارج منطقة الجزاء،  لكن الحكم لم يحتسب أي خطأ ضده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

اخر صورة دى الحكم محمد الحنفى مش شريف حسن

محمد الحنفى ده كويس جدا جدا يا ريت يفضل عالطول كده يا رب بس عيبه نفس عيب كل الشعب من اكبر راس لاصغر واحد بيخاف موووووووووووت من مرتضى منصور ليه ؟؟؟؟؟ الله اعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة