ديبورتيفو × برشلونة.. 1000 سبب يدفع أصحاب الملعب للهلع

الأحد، 12 مارس 2017 11:27 ص
ديبورتيفو × برشلونة.. 1000 سبب يدفع أصحاب الملعب للهلع ميسي وبيكيه فى آخر مباراة أمام لاكورونيا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد عودة تاريخية حققها برشلونة على باريس سان جيرمان واقتناصه فوزاً ثاتلاً منحه بطاقة التأهل لربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما كان على مشارف توديع البطولة، يعود البارسا لخوض منافسات الدورى الإسبانى، وهو منتشى بالإنجاز الأوروبى. 
 
 
برشلونة يحل ضيفاً الللية على ديبورتيفو لاكورونيا فى الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، ويتطلع للحفاظ على صدارة الليجا التى يحتلها بـ60 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الريال. 
 

ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم بمثابة نزهة للفريق الكتالونى للأسباب التالية..

 
وفرة تهديفية فى آخر المواجهات
 
برشلونة سجل عدداً كبيراً من الأهداف فى شباك ديبورتيفو خلال مبارياتهما الأخيرة فى الليجا، حيث شهدت آخر مباراتين تسجيله 12 هدفاً دون تلقى أى هدف، إضافة إلى تسجيله 34 هدفاً فى آخر 10 مباريات بينهما، مقابل تلقيه 8 أهداف فقط.
 
 

ميسي شبح مخيف لجماهير لاكورونيا 

 
يعتر ليونيل ميسي شبحاً مخيفاً لجماهير ديبورتيفو، حيث إن مبارياته أمام الفريق تشهد تسجيله الكثير من الأهداف، ووضح ذلك من خلال تسجيله 17 هدفاً وصناعته 7 أهداف، فى 14 مباراة أمام الديبور، كما أنه لم يتعرض لأى هزيمة أمام الفريق، مقابل الفوز فى 11 لقاء.
 
 

الشباك النظيفة 

 
برشلونة يستطيع الحفاظ على نظافة شباكه أمام ديبورتيفو لاكورونيا، حيث إنه خلال آخر 10 مباريات بينهما، استقبل 8 أهداف، وخرج بشباك نظيفة فى 7 مباريات. 
 
 

نتائج برشلونة الأخيرة

 
البارسا استعاد تألقه فى الفترة الأخيرة، وحقق الفوز فى آخر 6 مباريات على التوالى بالليجا، وكذلك فى دورى أبطال أوروبا، بفوزه الكبير 6 / 1 على باريس سان جيرمان، وذلك ما يؤكد أنه قد يواصل هذه النتائج الكبيرة أمام ديبورتيفو. 
 
 
 

الريمونتادا التاريخية

 
العودة التاريخية لبرشلونة أمام سان جيرمان منحت الفريق دفعة معنوية كبيرة للغاية، وجعلت اللاعبين لديهم رغبة كبيرة فى مواصلة تحقيق الفوز على كل منافسيهم، خاصة أن حظوظهم فى التتويج بكل البطولات أصبحت قائمة بقوة. 
 
 

تجربة جديدة فى ظل غياب نيمار

 
برشلونة سيغيب عنه نجمه نيمار دا سيلفا الذى قدم أداء مذهلاً أمام باريس سان جيرمان، وكان النجم الأول للبلوجرانا، حيث سجل هدفين، وصنع هدف التأهل القاتل فى اللحظات الأخيرة، ولكن ذلك قد يكون فى صالح لويس إنريكى الذى سيدفع بأحد البدلاء منذ بداية المباراة، وقد يكون بديل نيمار هو أردا توران أو دينيس سواريز. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة