"كاف" يتطاول على المؤسسات المصرية فى بيان هزيل قبل محاكمة عيسى حياتو

الأحد، 12 مارس 2017 09:15 م
"كاف" يتطاول على المؤسسات المصرية فى بيان هزيل قبل محاكمة عيسى حياتو عيسى حياتو وجهاز حماية المنافسة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بيانًا هزيلاً، تطاول فيه على المؤسسات المصرية قبل ساعات من نظر محكمة القاهرة الاقتصادية غدًا الاثنين، شكوى ضد مسئولى كاف بسبب مخالفة قانون حماية المنافسة فى مصر وبيع بطولاته لإحدى الشركات الفرنسية، دون الالتزام بالقوانين المعمول بها.

ووجه كاف فى بيانه هجومًا على مصر وبعض الشركات المصرية لتبرير موقفه من خرق القانون وبيع البطولات دون الالتزام بقوانين حماية المنافسة.

وقال الاتحاد الأفريقى لكرة القدم فى بيانه إن كل التهم الموجهة إليه ليس لها أى أساس من الصحة، رغم وجود شركات عرضت شراء البطولات بأسعار أعلى من الشركة الفرنسية، لكن العطاء اتجه إليها فى النهاية، وهو ما يثير الشبهات حول صفقات البث وبيع البطولات.

وأكد كاف فى بيانه أنه متعاقد مع شركة لاجاردير سبورتس الفرنسية حتى 2028، وسيعمل على حماية هذا العقد بكل شراسة وباستخدام كل الوسائل القانونية المتاحة فى القانون الدولى.

وتنظر محكمة القاهرة الاقتصادية غدًا أولى جلسات محاكمة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وهشام العمرانى سكرتير عام الاتحاد بتهمة بيع بطولات إلى شركة لاجاردير سبورتس الفرنسية دون طرحها للشركات الأخرى الراغبة فى الحصول عليها بعقد طويل الأمد يستمر حتى 2028.

ومن المنتظر أن تصدر الشركات المصرية التى هاجمها كاف، بيانًا لتوضيح كل الحقائق والرد على الاتحاد الأفريقى قبل مثول مسئوليه أمام النيابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

القوالب نامت والإنصاص قامت !

بجاحة من حياتو لم نعهدها فى حياتنا ، فعلا اللى اختشوا ماتوا !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هل نحن قادرون

هل نحن قادرون على مواجهة حياتو والشركة الفرنسية وقطر المتمثلة في بن سبورت ونقدر نقف ولا هنخسر كل حاجة ونخسر المقر الرئيسي والناس دي الرشوة في دمها ونجمهم عالي ومش هنقدر عليهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبدالغني الوحيلي

لازم نقبل التحدي

عيسى حياتو نسخه من بلاتر والنهاية خسر المعركة فنحن لابد بأن نجهز كل مابوسعنا للأطاحه بهذا المتحجرف ولابد من دول شمال أفريقيا بدعم الموقف المصري لأن جمهورهم عانوا من احتكار البث .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة