ننشر صور "حرامى الشيكولاتة" المعتاد السرقة من كبرى المحلات بالجيزة

الأحد، 12 مارس 2017 01:02 ص
ننشر صور "حرامى الشيكولاتة" المعتاد السرقة من كبرى المحلات بالجيزة المتهم بسرقة الشيكولاتة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" صور المتهم بسرقة الشيكولاته بالجيزة بعد قرار إخلاء سبيله بضمان محل إقامته، وإحالته إلى محكمة جنح الجيزة وحددت تاريخ 20 مارس الجارى، لنظر محاكمته.

 

وعلق مراد محسن، مدير مبيعات سوبر ماركت بالجيزة، على واقعة سرقة مواطن لقطعة شوكولاتة مدعياً أنها لنجله، قائلا:" أن ذلك الشخص معتاد على السرقة، وتم تصويره أكثر من مرة بأكثر من ملابس مختلفة وله صور وفيديوهات كثيرة معهم، بأكثر من فرع للشركة"، لافتاً إلى أن المتهم لم يسرق قطعة واحدة كما أشيع، ولكنه حاول سرقة علبة كاملة بها أكثر من قطعة وثمنها غالى.

 


"90 دقيقة" يعرض فيديو لـ"حرامى الشيكولاته".... by youm7

 
المتهم-بسرقة-الشيكولاته-(2)
المتهم-بسرقة-الشيكولاته-(2)

 

وأضاف محسن، خلال مداخلة هاتفية للإعلامى وائل الابراشى، عبر برنامج العاشرة مساءً، المذاع على قناة دريم، أن المتهم له خمس وقائع أخرى وله صور كثيرة، وهو مشهور ويعرف بـ"سامى حرامى الشوكولاتة"، وفى كل مرة كان المسئولين بالسوبر ماركت يتركونه، لافتاً إلى أن هناك حملات ظهرت على السوشيال ميديا تضامناً مع المتهم تهدف إلى إعطاء نجله شوكولاتة مدى الحياة.

 

وأشار محسن، إلى أنه تم القبض  على المتهم عدة مرات، وآخر واقعة كانت منذ شهرين، بأحد فرع الشركة بمكان أخر غير  منطقة الجيزة، لافتاً إلى أن المتهم اعتاد سرقة نوع معين من الشوكولاتة ثمنه غالى حيث تتعدى العلبة الواحدة 100 جنيه بسبب كثرة القطع بها، مشيراً إلى أن الموظفين تعاطفوا معه وأخبروه أنهم بإمكانهم إعطاء نجله شوكولاتة يومياً للكف عن السرقة، موضحاً أنه فى المرة الأخير كان يضحك فى الفيديو الذى تم تصويره له، 

 
 

قبل ذلك استمعت نيابة قسم الجيزة، لأقوال مدير المحل التجارى، وقال فى التحقيقات أن المتهم سرق قبل فترة طويلة فرعاً تابعا للمحل التجاري فى نطاق جغرافى بعيدا عن منطقة الجيزة، حيث سجلت الواقعة كاميرات المراقبة، غير أن المسئولين فى الفرع لم يحرروا محضرا بالواقعة ضد المتهم، وتركوه ينصرف بعد أن أكد عدم تكراره الفعل مجدداً، وأبدى أسفه لما بدر منه.

 
 

وأضاف مدير المحل التجارى فى التحقيقات أنه تم تعميم صورة المتهم على الفروع التجارية التابعة لهم، بعدما كشفت الكاميرات تورطه فى عمليات سرقة متعددة فى عدة فروع مختلفة.

المتهم-بسرقة-الشيكولاته-(1)

 

وجاء بالتحقيقات أن المتهم يوم الواقعة دخل محل "ب" فرع الجيزة، وسرق علبتين شوكولاتة، وتم التقاط صوره بالكاميرات أثناء السرقة، فتم القبض عليه بواسطة رجال أمن المحل التجارى، وتم اصطحابه الى قسم الشرطة، وحرر محضرا ضده اتهموه فيه بالسرقة.

 

المتهم-بسرقة-الشيكولاته-(3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة