أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا يستعد لإنقاذ كيميتش من جحيم أنشيلوتى

الإثنين، 13 مارس 2017 11:15 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا يستعد لإنقاذ كيميتش من جحيم أنشيلوتى كيميتش وجوارديولا
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت تصريحات الألمانى جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، شهية بيب جوارديولا مدربه السابق والمدير الفنى الحالى لمانشستر سيتى الإنجليزى من أجل التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

كيميتش يعبر عن غضبه من وضعه الحالى

جوشوا كيميتش
جوشوا كيميتش

وحسب صحيفة" ذا صن" الإنجليزية، فإن الدولى الألمانى صاحب الـ22 عاماً عبر عن تعاسته الشديدة فى الوقت الحالى وتحت قيادة المدير الفنى الجديد للفريق، الإيطالى كارلو أنشيلوتى، بسبب عدم حصوله على فرصة للمشاركة مع الفريق، حيث قال: "لا يهم إذا ما أتفهم ذلك أم لا، الحقيقة أننى غير راضى عن الوضع الحالى وأريد تغييره"، وأضاف كيميتش: "المدير الفنى يعرف أننى استطيع اللعب فى عدة مراكز، لديه خيارات كثيرة للدفع بى فى أكثر من مركز".

 

وأكمل الظهير الأيمن الأساسى للمنتخب الألمانى: "أنا أعرف نقاط ضعفى، وأعمل على تقويتها، خاصة عندما لا ألعب، أنا أبذل جهداً إضافياً"، وأضاف: "نحن الآن على القمة بفارق 10 نقاط فى الدورى الألمانى، ربما سيتم الاعتماد على لاعبين لم يشاركوا بصفة مستمرة".

 

جوراديولا يستغل الوضع الحالى

كيميتش و جوارديولا
كيميتش و جوارديولا
 
وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن المدير الفنى السابق لبايرن ميونخ والحالى لمانشستر سيتى، بيب جوارديولا، يريد انتهاز الفرصة ومحاولة التعاقد مع كيميتش فى ظل سعيه لتغيير شكل السيتى بطريقة كاملة بداية الموسم المقبل.

 

وكان كيميتش قد شارك فى 36 مباراة فى آخر موسم لجوارديولا مع بايرن ميونخ وهوما منحه مركزا أساسيا مع منتخب الماكينات الألمانية فى بطولة يورو 2016 التى أقيمت فى فرنسا، لكن فى الموسم الحالى، لم يكمل كيميتش الـ90 دقيقة مع البافارى إلا فى مبارتين فقط منذ 26 أكتوبر الماضى، كما لم يشارك سوى 42 دقيقة كإجمالى خلال الـ5 مباريات السابقة لفريقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة