أخبار ميسي اليوم.. البرغوث لا يعرف طعم الراحة فى 2017

الإثنين، 13 مارس 2017 07:24 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث لا يعرف طعم الراحة فى 2017 ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إحصائية بالأرقام أن الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أكثر اللاعبين معاناة داخل صفوف الفريق الكتالونى، منذ بداية عام 2017، جراء مشاركاته المستمرة مع برشلونة.

 

ميسى
ميسى

ميسي يشارك فى 1655 دقيقة خلال 2017

خاص البرغوث الأرجنتينى 19 مباراة خلال عام 2017 بما يعادل 1655 دقيقة من أصل 1710 دقيقة بنسبة 97%، وهذا يؤكد حصوله على 26 دقيقة راحة أمام أتلتيكو بلباو و29 دقيقة أخرى ضد سبورتنج خيخون.

الإحصائية تؤكد أن الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى يعانى من إجهاد بدنى غير عادى، حيث إنه حصل على 55 دقيقة راحة من المشاركة فى المباريات، ويبدو أن هذا أثر بالسلب على أداء الأسطورة خلال مباراة ديبورتيفو لاكورونيا أمس، الأحد، التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2/1 بالجولة الـ 27 من مسابقة الليجا.

 

نيمار
نيمار

ميسي يبدى غضبه الشديد من "نيمار"

على جانب آخر، سيطرت حالة من الغضب على الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى عقب الخسارة التى تلقاها الفريق أمام ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 2/1، خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الليجا.

وأفادت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية بأن السبب الرئيسى فى غضب "الأسطورة" هو غياب زميله البرازيلى نيمار دا سيلفا وخسارة مجهود أحد اللاعبين البارزين داخل صفوف الفريق الكتالونى، ما أدى إلى الخسارة أمام "لاكرونيا".

وأوضحت الصحيفة أن نيمار تغيب عن قائمة برشلونة أمام ديبورتيفو لاكرونيا بسبب معاناته من إصابة خفيفة، وهى الأنباء التى رددتها وسائل الإعلام لكن الأمر عكس ذلك، وكان السبب الرئيسى وراء غيابه هو الاحتفال بعيد ميلاد أخته "رافييلا"، وهو الموقف الذى تكرر من اللاعب للعام الثالث على التوالى. كما كشفت الصحيفة أن موقف نيمار أثار استغراب "الأسطورة"، وتساءل مثل باقى زملائه عن مدى صحة هذا التصرف قبل مواجهة "لاكورونيا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة