إصابة هارى كين تضع توتنهام فى ورطة

الإثنين، 13 مارس 2017 07:49 م
إصابة هارى كين تضع توتنهام فى ورطة هارى كين
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض هارى كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، للإصابة بالتواء فى الكاحل خلال مباراة الدور ربع النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى، التى أقيمت ليلة أمس الأحد فى مواجهة ميلوول، وانتهت بفوز توتنهام بنتيجة 6-0.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن هارى كين يواجه أزمة عنيفة فى وقت عصيب من الموسم، بعد الإصابة التى تعرض لها ليلة أمس الأحد، ومن المتوقع غيابه حتى نهاية الموسم. ومن المتوقع أن يعانى توتنهام خلال الأيام المقبلة، فى غياب هارى كين الذى كان يعد أحد العناصر الهجومية المهمة للغاية بالنسبة للمدرب الأرجنتينى.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن إصابة المهاجم الإنجليزى الشاب قد تحتاج إلى 3 أسابيع كحد أدنى لشفائها، مما يضع جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزى أيضا فى ورطة قبل لقاء ألمانيا وليتوانيا بالتصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، المحدد لهم الأسبوع المقبل.

ماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنهام تحدث عن آخر تطورات إصابة هارى كين اليوم الإثنين، وأكد أن فترة غيابة ستتحدد بناء على نتائج الفحوصات التى سيخضع لها المهاجم الشاب اليوم وغدا.

 

اصابة هارى كين
إصابة هارى كين

 

وأكد المدرب الأرجنتينى أن الالتواء الذى تعرض له، شبية جدا بالالتواء الذى تعرض له من قبل فى مباراة سندرلاند، خلال الموسم الماضى، والذى تسبب فى غيابه عن المنافسات لمدة 7 أسابيع. وقال مدرب توتنهام "الآن هى مسألة من الانتظار لتقييم  مدى الإصابة غدا، وبعد غد، ونرى ما سيحدث، وفى كلتا الأحوال انه أمر صعب، نأمل أنها لا تكون إصابة كبيرة، ولكن يبدو أنها مماثلة".

 

هارى كين بعد الاصابة
هارى كين بعد الإصابة

 

وأضاف بوكتينيو: "سيكون من الصعب بالنسبة له اللعب ضد ساوثهامبتون يوم الأحد، ولكننا فى حاجة إلى الانتظار الآن، نحن بحاجة إلى توخى الحذر ونرى ما سيحدث فى الأيام القليلة المقبلة".

مغادرة هارى كين للملعب
مغادرة هارى كين للملعب

 

وتابع المدرب الأرجنتينى قائلا: "عندما تخسر لاعبا مثل هارى كين، فإن صفوفك ستفتقده كثيرا، ولكن من المهم بالنسبة للاعبين الذين يلعبون فى مركزه، العمل على هز الشباك وتسجيل الأهداف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة