الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 4 من عائلة الشهيد "مطر" بالقدس

الإثنين، 13 مارس 2017 01:48 م
الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 4 من عائلة الشهيد "مطر" بالقدس قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى منزل عائلة الشهيد إبراهيم محمود مطر فى قرية جبل المكبر وقامت بتفيشه واعتقال 4 من أفراد عائلته فيما اتهمت عائلة الشهيد سلطات الاحتلال الإسرائيلى بإعدام نجلها أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر اليوم الاثنين فى المسجد الأقصى المبارك.

ومن جهته..قال أيوب مطر عم الشهيد، فى تصريح صحفى، "إن ابن أخيه إبراهيم مطر 25 عاما كان يذهب يوميا إلى الأقصى لأداء صلاة الفجر ثم يعود إلى منزله ويتناول طعام الإفطار مع جدته" .. مضيفا : "لا نعرف اليوم ما جرى معه سوى أننا فوجئنا بعملية اقتحام لمنزل شقيقى محمود ومحاصرة المنطقة بالكامل".

وأضاف عم الشهيد : "اقتحام المنزل كان بطريقة مروعة لقاطنيه، ومنع أى شخص الاقتراب من المنزل، وبعد عملية التفتيش والتخريب اعتقلت قوات الاحتلال والد الشهيد ووالدته وشقيقه رضا وعمه محمود، واقتادتهم للتحقيق كما اغلقت المنزل وصادرت مفاتيحه".

وتابع : "ندحض رواية الاحتلال المعتادة بأن إبراهيم نفذ عملية طعن، لا نعلم حقيقة ما جرى معه أثناء توجهه إلى صلاة الفجر، وداخل المخفر، لكننا نؤكد أنه أعدم بدم بارد خارج المخفر، ونطالب بكشف التسجيلات داخل المخفر وخارجه والتى تظهر حقيقة ما جرى، إبراهيم لا يوجد لديه أى انتماءات حزبية هو شاب متواضع وهادئ يحب عائلته وملتزم بعمله مع والده فى الحدادة".

وكان الشاب إبراهيم مطر (25 عاما) قد استشهد اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى فى منطقة باب الأسباط (من أبواب القدس القديمة) فى مدينة القدس المحتلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة