بالصور.. نائب رئيس البنك الدولى يتفقد منتجات المشروعات الصغيرة بالأقصر

الإثنين، 13 مارس 2017 01:28 ص
بالصور.. نائب رئيس البنك الدولى يتفقد منتجات المشروعات الصغيرة بالأقصر زيارة نائب رئيس البنك الدولى لمتحف الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد يان واليزر نائب رئيس البنك الدولى، بزيارة لمحافظة الأقصر، رافقه خلالها محافظ الأقصر محمد بدر، وتفقد معرض منتجات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغرالمقام بنادى التجديف بمدينة الأقصر، وذلك للوقوف على طبيعة البرامج التنموية التى يمولها البنك فى الأقصر.

 

ورافق نائب رئيس البنك الدولى خلال تفقده للمعرض كل من، الدكتور أسعد عالم المدير الإقليمى للبنك الدولى فى مصر واليمن وجيبوتى، وتريس لين مديرة البرامج المالية والاقتصادية بالبنك الدولى، ورئيس القطاع المركزى للتمويل متناهى الصغر بالصندوق الاجتماعى للتنمية.

 

وعقب تفقد نائب رئيس البنك الدولى للمعرض، عقد لقاء مفتوحا مع صغار المستثمرين والمستفيدين من برنامج تمويل الصندوق الاجتماعى الذى يدعمه البنك الدولى للوقوف على مقومات النجاح والتحديات التى يواجهها البرنامج بهدف تحسين تصميم البرامج المستقبلية لزيادة فعاليتها وتعظيم الاستفادة منها.

 

واستعرض صغار المستثمرين خلال اللقاء، نماذج من قصص نجاحهم وتجاربهم العملية فى الاستفادة من برنامج تمويل الصندوق الاجتماعى لإقامة مشاريع خاصة بهم، حيث طرحوا خلال اللقاء التحديات والمعوقات التى طالبوا بتذليلها لتسهيل مهمة عملهم ونجاح مشاريعهم الصغيرة.

 

وعبر نائب رئيس البنك الدولى، عن رضاءه وسعادته ببرنامج تمويل الصندوق الاجتماعى خاصة بسبب عدم اقتصار عمله على منح القروض ولكن لمساعدته على تمكين المرأة وتعليم المستفيدين وتوجيههم لكى ينجحوا، موجها الشكر إلى محافظ الأقصر محمد بدر، لتشجيعه المواطنين الراغبين فى تنفيذ مشاريع وتذليل العقبات أمامهم، مطالبا بأن تكون الأقصر رائدة فى ذلك المجال.

 

ومن جانبه رحب محافظ الأقصر محمد بدر، بنائب رئيس البنك الدولى والوفد المرافق له، متمنيا المزيد من التعاون مع البنك لتنفيذ المزيد من برامج التنمية فى الأقصر ومحافظات صعيد مصر، معلنا عن سعى المحافظة لإقامة مؤتمر موسع خلال شهر أبريل القادم، يشارك فيه كافة الشباب المتدربين على برامج ريادة الأعمال والمتعاملين مع برنامج تمويل الصندوق الاجتماعى والراغبين فى الاستثمار، بحضور كافة التنفيذيين فى المحافظة، لإنجاز خطوات تنفيذ كافة المشروعات العالقة التى يرغب المستثمرون فى تنفيذها فى الأقصر.

 

كما قام نائب رئيس البنك الدولى، على هامش زيارته لمحافظة الأقصر، بتفقد عدد من المواقع الأثرية بمدينة الأقصر أبرزها معبد الاقصر الفرعونى ومتحف الأقصر، حيث عبر عن إعجابه بالحضارة المصرية القديمة التى وصفها بالساحرة، كما عبر عن اعجابه بروعة ودقة الفنان المصرى القديم.

 

 
 
 نائب رئيس البنك الدولي يتفقد منتجات المشروعات الصغيرة بالأقصر
نائب رئيس البنك الدولي يتفقد منتجات المشروعات الصغيرة بالأقصر

 جانب من جولة وفد البنك الدولي بمعالم الاقصر الاثرية
جانب من جولة وفد البنك الدولي بمعالم الأقصر الأثرية

  نائب رئيس البنك الدولي  بمعبد الأقصر
نائب رئيس البنك الدولي بمعبد الأقصر

 زيارة نائب رئيس البنك الدولي  لمحافظة الاقصر
زيارة نائب رئيس البنك الدولي لمحافظة الأقصر

 قيادات الآثار يلتقون بنائب رئيس البنك الدولي
قيادات الآثار يلتقون بنائب رئيس البنك الدولى

 زيارة نائب رئيس البنك الدولي  لمتحف الاقصر
زيارة نائب رئيس البنك الدولي لمتحف الأقصر

  نائب رئيس البنك الدولي  يلتقط صور تذكارية بمعابد الاقصر
نائب رئيس البنك الدولى يلتقط صور تذكارية بمعابد الأقصر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة