بالفيديو.. أهالى السويس يستقبلون قرار العفو عن الشقيقين "كمالى" بالأفراح والرقص

الإثنين، 13 مارس 2017 06:41 م
بالفيديو.. أهالى السويس يستقبلون قرار العفو عن الشقيقين "كمالى" بالأفراح والرقص جانب من فرحة الأهالى
السويس – سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالزغاريد والرقص والهتاف للرئيس السيسي، استقبل أهالى شارع الغورى بحى الأربعين بالسويس قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو عن الدفعة الثانية من الشباب المحبوسين، تنفيذًا لتوصيات مؤتمر شرم الشيخ والقائمة تضم 203 شباب من بينهم شقيقين من أبناء السويس هم أحمد السيد كمالى وخالد السيد كمالى.

 

وأقام أهالى شارع الغورى بالسويس الكائن به منزل أسرة الشقيقين المفرج عنهما الأفراح فى الشارع وقاموا بالرقص على الأغانى، والهتاف " تحيا مصر.. تحيا مصر "، "عاش السيسي.. يحيا السيسي".

وقالت والدة الشقيقين المفرج عنهما أحمد وخالد، " أنا أم، وتخيلوا فرحة أم بالإفراج عن أبنائها الإثنين مرة واحدة وفى وقت واحد، وهى فرحة ما بعدها فرحة، والجميع هنا فى شارع الغورى أهل وأخوات والجميع فرحان بقرار الإفراج".

وأضافت : "من قلوبنا نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى وفى بوعده وأفرج عن الشباب، ونحن نثق فى الرئيس ووعوده، كما نرى اليوم فقد أوفى السيسي بوعده فعلًا وأخرج أبنائنا".

ومن جانبه، قال السيد كمالى والد الشقيقين المفرج عنهما، "عندما علمت بقرار الإفراج عن أبنائى شعرت فعلًا أن الرئيس يشعر بنا، ونشكره على ما فعله وإن شاء الله ستكون الأيام القادمة أفضل لمصر".

 

 اليوم السابع مع أسرة المفرج عنهم
اليوم السابع مع أسرة المفرج عنهم

 

 رقص وفرحة الأهالي
رقص وفرحة الأهالي

 

 أهالي المفرج عنهم
أهالي المفرج عنهم

 

 الشقيقين المفرج عنهم
الشقيقين المفرج عنهم

 

 والد والدة المفرج عنهم
والد والدة المفرج عنهم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة