بالفيديو.. محافظ دمياط يناقش مع أهالى السيالة إنشاء مدرسة وصرف صحى

الإثنين، 13 مارس 2017 01:17 م
بالفيديو.. محافظ دمياط يناقش مع أهالى السيالة إنشاء مدرسة وصرف صحى محافظ دمياط يلتقى ممثلين عن أهالى قرية السيالة
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
إستقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اليوم الاثنين، ممثلين عن أهالى قرية السيالة التابعة لمركز دمياط لعرض مشكلاتهم على محافظ دمياط لبحث حلول لها.
 
وبحث محافظ دمياط فى وجود رئيس هيئة الأبنية التعليمية إنشاء مدرسة جديدة للتخفيف من كثافة فصول مجمع مدرسة محمد صادق كرات وذلك على أرض تابعة للأوقاف بالقرية . 
 
كما بحث المحافظ فى بيان له اليوم ، استكمال أعمال الصرف بطريق السيالة القديم والإنتهاء من الوصلات المنزلية ووضع خطة للشوارع التي انتهت أعمال البنية التحتية بها من صرف ومياه وكهرباء وغاز وتليفونات  تمهيدا لرصفها بالبلاطات الخرسانية. 
 
كما طالب المحافظ الأهالي بإخضاع مقابر المقامة بمحاذاة مصرف محب والسيالة لإدارة الجبانات وأوضح محافظ دمياط صعوبة هذا الأمر وخاصة وان المقابر مبناه على أراضى زراعية بدون اى تراخيص. 
 
كما تم بحث تسليم السيارة المخصصة للقرية ورفع مستوى النظافة بأنحاء القرية والإسراع في تطوير طريق السيالة- غيط النصارى "مفارق بورسعيد" وشن حملات لإجبار تجار الأخشاب على عدم التعدي على حرم الطريق، كما طالب الأهالى بتسليك ترعة السيالة العمومية المغطاة والتصدي للمواطنين المعتدين بالبناء عليها ، وتنفيذ التعديات علي بحيرة المنزلة وضرورة متابعة محطة معالجة الصرف الصحي بالعنانية والتي تلقى بالصرف دون معالجة ما أثر على خصائص مياه البحيرة وتلوثها. 
 
كما بحث محافظ دمياط توصيل الصرف الصحى لمركز شباب السيالة وإنشاء سور حول الملعب لحمايته وتشديد الحملات على موقف ميكروباص السيالة بمنطقة المطرى "سائقين بدون رخص، عمل تحليل لهم، تخفيض السيارات التى تعمل صيفا لرأس البر. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة