بالفيديو والصور.. أسرة متوفية تحتجز طبيبا بمستشفى السويس العام وتعتدى عليه بالضرب

الإثنين، 13 مارس 2017 02:11 م
بالفيديو والصور.. أسرة متوفية تحتجز طبيبا بمستشفى السويس العام وتعتدى عليه بالضرب أسرة حاولت إشعال النيران بالمستشفى
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتجزت أسرة سيدة متوفية داخل مستشفى السويس العام طبيبا بالمستشفى وضربه بالحذاء داخل مقر عمله، وتحطيم معدات طبية بقسم استقبال الباطنة بالمستشفى، وقامت الشرطة بالقبض على المعتدين على الطبيب والمعدات الطبية، وتم نقل المتهم إلى قسم شرطة السويس لتحرير محضر له بعد قيام رئيس مباحث القسم بحصر التلفيات.
 
وانتقل وكيل وزارة الصحة بالسويس والقيادات بمديرية الصحة وأعضاء مجليس نقابة الأطباء بالمحافظة إلى مستشفى السويس العام، ولحصر التلفيات بالمستشفى، والاطمئنان على الطبيب الذى تم احتجازه وتعرض للضرب المبرح بمقر عمله.
 
 
وأوضح الدكتور رضا زغلول، مدير الطوارئ بمديرية الصحة بالسويس، أن السيدة المتوفية 60 عاما كانت دخلت المستشفى فى حالة خلل للوعى، وبالرغم من محاولة علاجها وتوفير كل الإمكانيات فقد توفيت السيدة، والتى نقلتها أسرتها بعد تدهور حالتها إلى المستشفى، مؤكدا، أن الخسائر المادية للأدوات والمعدات الطبية يصل ثمنها إلى  1.5 مليون جنيه، وهى خسارة كبيرة جدا للمستشفى.
 
 
وقال الدكتور سامح شكرى، وكيل مديرية الصحة بالسويس، إنه تم التعامل مع الحالة عن طريق طبيب الاستقبال، وبالرغم من تقديم كل الرعاية الطبية لها توفيت، فقامت أسرتها باحتجاز طبيب الاستقبال داخل قسم استقبال الباطنة، واعتدوا عليه بالضرب المبرح داخل المستشفى أمام الجميع.
 
 
وأضاف، أننا لا نقبل الاعتداء على الطبيب كما حدث، وما قامت به أسرة المتوفية من طرح الطبيب أرضا وضربه بالحذاء جريمة ويجب معاقبة الجانى، ولن نسمح بتكرار الاعتداء على الأطباء بالمستشفى العام أو فى أى مكان، مؤكدا أن أسرة المتوفية حاولوا إشعال النيران داخل المستشفى باستخدام أنبوب الأكسجين، وتم إثبات تلك الواقعة بمحضر الشرطة.
 
 
وأكدت الدكتورة عزيزة عبد الستار، مدير مستشفى السويس العام، أننا نتعرض يوميا لاعتداءات بكل الطرق من بينها الاعتداء اللفظية، وأن طبيبة اليوم تعرضت للسب من جانب أسرة مريضة بالرغم من قيامها بواجبها فى العمل.
 
 
ويؤكد الدكتور وزائل الشرقاوى، أمين صندوق نقابة الأطباء بالسويس، أننا نرفض ما تعرض له الطبيب والمستشفى العام بالسويس من اعتداء، ونطالب بمحاسبة كل من أجرم واعتدى على الأطباء والعاملين بالمستشفى خلال عملهم، وأنه يجب توفير الحماية للأطباء وللعاملين بالمستشفى.
 
وأضاف الدكتور تامر البوهى، وكيل نقابة أطباء السويس، أن النقابة لن تصمت على ما حدث وسيكون لها موقف حازم حتى لا يتكرر ما حدث مرة أخرى، وما يحدث ليس جريمة فى حق الأطباء فقط، ولكن تعرضت الأجهزة الطبية وهى ملك لأهالى السويس للتدمير بسبب هذه الاعتداءات.
 
 
 تدمير أجهزة طبية
تدمير أجهزة طبية

 أجهزة معتدى عليها
أجهزة معتدى عليها

 أثار الاعتداء على الأجهزة الطبية
أثار الاعتداء على الأجهزة الطبية

 أسرة حاولت إشعال النيران بالمستشفى
أسرة حاولت إشعال النيران بالمستشفى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد حسن

الفوضى..

أولا دي أعمار ونظام تكسيير الأجهزه ده جهل واضح أما من ناحية الأطباء فهم يتحملون نتيجة ضربهم لأنهم لا يقوموا بعملهم ألا بعد الدفع لهم في عيادتهم الخاصة المبالغ فى اسعار رسومها لأنقاذ المريض فأذا هو باع شرفه وشرف المهنه فيجب عليه توقع الكثير كمثل المدرس عندما يقوم التلميذ بضربه لأن التلميذ كسر عينه لانه باع ضميره للدروس الخصوصية.

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون

ناكري الجميل

استاذ سيد انت الشعب الوحيد اليي بيعتدي ويهين الفئه الوحيدة اللي بتعطف عليه وبيلحس احزية اللي بيديه بالجزمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة