4 أيام على ذمة التحقيقات..

حبس دراكولا أبو كبير بالشرقية لسلخه الحيوانات ومص دمائها وأكلها نيئة

الإثنين، 13 مارس 2017 11:14 م
حبس دراكولا أبو كبير بالشرقية لسلخه الحيوانات ومص دمائها وأكلها نيئة اللواء رضا طبلية - مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة أبو كبير بالشرقية، برئاسة محمد علاء الدين حرز مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، حبس "صلاح.م.ت" الشهير بـ"دراكولا الحيوانات"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد شكوى عدد كبير من أهالى قرية "الغنيمية" التابعة لدائرة المركز، من عودته لذبح الحيوانات ومص دمائها وسلخها وأكل لحومها نيئة.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو كبير، يفيد بتضرر عدد كبير من أهالى قرية "الغنيمية" التابعة لدائرة المركز، بعد تناثر أنباء عن عودة تاجر مواشى معروف بـ"دراكولا الحيوانات" بعد خروجه من مستشفى نفسى، إثر علاجه من مرض نفسى، جعله يمص دما، الحيوانات قبل أن يتغذى على لحومها بدون طهى.

 

وتمكنت قوة من ضباط مباحث المركز، برئاسة الرائد محمد فاضل،منذ قليل، من ضبط المريض والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يااااناااس.. ده مريض نفسى.. مكمن..يؤذى.. المحبوسين معه

..

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم أنور النجدى

دراكولا

هذا الرجل كان تاجرا كبيرا وتم النصب علية وفقد ماله كله ، وبدلا من معالجته و استرجاع ماله تتهمونه بأنه دراكولا وتشوهوا سمعة أبنائه حسبى الله ونعم الوكيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الحزين

هوه اليوم السابع مقرها ابوكبير ؟؟؟؟؟؟؟

الجريده دى جريده بتصدر لمحافظة الشرقيه ومقر الجريده بابو كبير ملاحظ كل المصايب والسرقات والارهاب والمخدرات والدعارة وزنا المحارم لاخبر عنها الا من ابوكبير ممكن الاخ اللى كتب المقال يرد عليا ؟ ومافيش اى خبر كويس ياتى من ابوكبير ؟ والا كاتب هذه الاخبار بينتقم من ابوكبير ؟ والا بيتشفى فى اهل الشرقيه ؟ والا عايز ايه بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لست من اهل ابوكبير للعلم ولكن اخواننا ومصريين زينا ربنا يهدى اليوم السابع وكتابها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة