ناد صينى يذبح لاعبه بعقوبات قاسية بسبب الاعتداء على نجم بلجيكا

الإثنين، 13 مارس 2017 08:36 م
ناد صينى يذبح لاعبه بعقوبات قاسية بسبب الاعتداء على نجم بلجيكا لحظة الاعتداء على اللاعب البلجيكى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع نادى شانجهاى شينهوا عقوبات قاسية للغاية على لاعب خط وسطه تشين شينج، بسبب اعتدائه بعنف شديد على النجم البلجيكى أكسيل فيتسيل لاعب فريق تيانجين كوانجيان، ولاعب زينيت سان بطرسبرج الروسى السابق، خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار الجولة الثانية من مسابقة الدورى الصينى، وانتهت بتعادلهما 1 / 1.
 
وكان تشين شينج دهس قدم فيتسيل بعنف شديد أثناء تنفيذ ركلة ركنية لرفاق اللاعب البلجيكى، ليتسبب فى إصابة قوية له، ليقوم الحكم بطرده على الفور من ملعب المباراة، إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد.
 
 
 
 
 
وفقاً لموقع "101 جريت جولز" الإنجليزى فوقّع شانجهاى شينهوا أقصى العقوبات على اللاعب بسبب ما بدر منه، حيث تم تغريمه 300 ألف يوان صينى بما يعادل 35 ألف جنيه إسترلينى، إلى جانب فرض خصومات على راتبه حتى نهاية الموسم، فضلاً عن تعليقه تماماً بحيث يتم رفض أى صفقة انتقال له قبل نهاية عقده مع الفريق. 
 
وأكد رئيس شينهوا أنه حذر تشين شينج أكثر من مرة من عدم الحصول على بطاقات صفراء، وعدم تعمد الخشونة مع منافسيه، إلا أنه لم يستجب للتحذيرات، مشيراً إلى أنه اتخذ هذه القرارات لتكون رادعة لأى لاعب يحاول أن يسىء لسمعة النادى، لأن السلوك الخاطئ الذى ارتكبه اللاعب هدم كل محاولات زملائه لتحسين صورة الفريق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة