أخبار برشلونة اليوم.. مكافأة خاصة لـ"الريمونتادا".. وإنريكى يقترب من روما

الثلاثاء، 14 مارس 2017 10:51 م
أخبار برشلونة اليوم.. مكافأة خاصة لـ"الريمونتادا".. وإنريكى يقترب من روما برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى أن جوسيب بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى يجهز مكافأة خاصة للاعبى البلوجرانا بعد تحقيق العودة التاريخية بدورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى المباراة التى جمعت الطرفين الأربعاء الماضى وانتهت بفوز البارسا بنتيجة 6/1 والتأهل إلى دور الـ 8.

 

برشلونة
برشلونة

برشلونة يجهز مكافأة خاصة بسبب "الريمونتادا"

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن رئيس برشلونة سيصرف مكافأة خاصة إلى لاعبى الفريق بعد "الريمونتادا" التاريخية أمام نادى العاصمة الفرنسى وتحقيق المستحيل وتحويل الخسارة فى الذهاب من رباعية نظيفة إلى الفوز بنتيجة 6/1 فى إياب دور الـ 16 لتشامبيونزليج.

أوضحت الصحيفة أن بارتوميو سيصدر قرارًا بشأن هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة كحافز لجميع اللاعبين بعد الفوز فى التحدى أمام سان جيرمان وتحقيق مباراة تاريخية فى دورى أبطال أوروبا.

 

إنريكى
إنريكى

مدرب برشلونة يقترب من خلافة "سباليتى" فى روما

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن اقتراب لويس أنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى من تولى تدريب روما الإيطالى بدءًا من الموسم المقبل.

أشارت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن إنريكى دخل قائمة المرشحين لتولى تدريب روما خاصة أن العلاقة بين جيمس بالوتا رئيس الجيالوروسى مع لوتشيانو سباليتى المدرب الحالى تتجه نحو الأسوأ وأصبح الأخير قريبًا جدًا من الرحيل عن قلعة "الذئاب".

وضع رئيس نادى روما الإيطالى اسم لويس إنريكى ضمن قائمة المرشحين لتولى تدريب الفريق مع كل من مونتيلا، مانشينى، جاسبرينى، دى فرانشيسكو لكن يتبقى الأولوية إلى مدرب برشلونة.

جدير بالذكر أن لويس إنريكى سيرحل بشكل نهائى عن تدريب برشلونة نهاية الموسم الحالى بقرار أعلنه خلال الفترة الماضية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة