أخبار ليفربول اليوم.. جيرارد يستعد لقيادة أساطير الريدز أمام ريال مدريد

الثلاثاء، 14 مارس 2017 06:28 م
أخبار ليفربول اليوم.. جيرارد يستعد لقيادة أساطير الريدز أمام ريال مدريد ستيفن جيرارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض ستيفن جيرارد أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى السابق أول تدريبات فريق "أساطير الريدز" استعدادًا لمواجهة أساطير ريال مدريد 25 مارس المقبل.

جيرارد فى تدريبات أساطير ليفربول
جيرارد فى تدريبات أساطير ليفربول

قائد ليفربول السابق يبدأ الاستعداد لمواجهة أساطير ريال مدريد

يواصل فريق أساطير الريدز تدريباته الجماعية تأهبًا لاستضافة ريال مدريد على ملعب الأنفيلد فى مباراة ودية أعلنت عنها منظمة ليفربول الخيرية.

كما ظهر فى مران "الريدز " إضافة إلى ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق، إيان راش، ستيف ماكمانامان استعدادًا لهذه المباراة الأسطورية بين ليفربول وريال مدريد.

كانت نتيجة الذهاب بين أساطير ليفربول وريال مدريد انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4/2 فى يونيو 2015 على ملعب السانتياجو برنابيو، فيما يطمح روبى فاولر فى قيادة الريدز لرد الإعتبار أمام نجوم الملكى فى الإياب 25 مارس الجارى، ويقود ريال مدريد فى هذة المباراة الخيرية كل من روبرتو كارلوس ولويس فيجو.

 

مرور 8 سنوات على خسارة ليفربول برباعية من مانشستر يونايتد

على جانب آخر، يحتفل اليوم، الاثنين، نادى ليفربول الإنجليزى بالفوز الكبير الذى حققه مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف فى الدورى الإنجليزى عام 2009.

فى مثل هذا اليوم منذ 8 سنوات سحق ليفربول بقيادة المدرب الإسبانى رافاييل بينيتيز مانشستر يونايتد حامل اللقب والمتصدر فى هذه المباراة بنتيجة 4/1 على ملعب الأولد ترافورد ووسط وجمهوره.

وقبل هذا الفوز التاريخى، كان ليفربول قد سحق ريال مدريد الإسبانى برباعية نظيفة فى دوري أبطال أوروبا في نفس الأسبوع ليدخل دائرة المنافسة على لقبه الأول منذ عام 1990 والتاسع عشر في تاريخه إلا أن مانشستر استطاع حسم اللقب لصالحه بنهاية الموسم. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة