الملك سلمان يتسلم الوسام السامى من إمبراطور اليابان

الثلاثاء، 14 مارس 2017 03:41 م
الملك سلمان يتسلم الوسام السامى من إمبراطور اليابان العاهل السعودى الملك سلمان
وكالات أنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الإمبراطور اكيهيتو إمبراطوراليابان فى قصره بالعاصمة اليابانية طوكيو اليوم الثلاثاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وتسلم خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة، من إمبراطور اليابان، الوسام السامى "زهرة الأقحوان"، حسب ما نشرته وكالة"واس" السعودية، كما شهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ورئيسُ وزراء اليابان، شينزو آبي، فى مقر رئاسة وزراء اليابان فى طوكيو أمس الاثنين، مراسم التوقيع على مذكراتِ وبرنامجِ تعاون بين حكومتى البلدين.

وجرى التوقيع على مذكرة تعاون فى مجال الصناعة، ومذكرة تعاون حول تنفيذ الرؤية السعودية اليابانية 2030، إلى جانب التوقيع على برنامج تعاون فى المجال الثقافي، ومذكرة تعاون فى شأن تنظيم إجراءات منح مواطنى البلدين تأشيرات زيارة.

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز، عقد فى طوكيو أمس، جلسة محادثات رسمية مع رئيس الوزراء الياباني، تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى عدد من الملفات الدولية. وأكد خادم الحرمين الشريفين، فى كلمة له عقب المحادثات على الحاجة الماسة لتكثيف الجهود الدولية لحل القضايا والأزمات فى منطقة الشرق الأوسط، بما فى ذلك القضية الفلسطينية، وإنهاء الأزمتين السورية واليمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة