بالفيديو.. وقفة احتجاجية لأصحاب مخابز بالشرقية اعتراضا على تحصيل متأخرات الكرت الذهبى

الثلاثاء، 14 مارس 2017 01:42 م
بالفيديو.. وقفة احتجاجية لأصحاب مخابز بالشرقية اعتراضا على تحصيل متأخرات الكرت الذهبى وقفة احتجاجية لأصحاب مخابز بالشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

نظم عدد من أصحاب المخابز بالشرقية، وقفة احتجاجية أمام مقر ديوان مديرية التموين، للاعتراض على قرار الدكتور على المصيلحى وزير التموين، بتحصيل مبالغ متأخرات على رصيد الكرت الذهبى.

 

وتجمع المعترضون أمام مديرية التموين بالشرقية، مطالبين الوزير بالعدول عن قراره، الذى وصفوة بـ "خراب البيوت"، مؤكدين أن بهذا القرار يتم تحمليهم  فشل و سلبيات منظومة، لا ذنب لهم فيها، لافتين أنهم فوجئوا بتحميلهم مبالغ بأثر رجعى.

 

وقال أحد المعترضين ويدعى محمود عبدالقادر لـ "اليوم السابع": "تم تحميلى مبلغ 101 ألف جينه، بالرغم من أن الكرت الذهبى متوقف لدى منذ أكتوبر 2015، وأخطرت التموين بذلك".

 

كان عدد كبير من أصحاب المخابز لجأوا للقضاء الإدارى، ورفعوا دعوى، للمطالبة ببطلان وقف الاعتداد بقرار الدكتور علي المصيلحى وزير التموين بتحصيل مبالغ منهم بفروق الكرت الذهبى.

 

من جانبه قال حسن محمدى رئيس شعبة المخابز بالشرقية، لـ " اليوم السابع": الشرقية المحافظة الوحيدة التى تم مطالباتها بفرق الكرت الذهبى بأثر رجعى، وأنه رفع مذكرة لوزير التموين للمطالبة بوقف تنفيذ المنشور الذى وصل إليهم بتحصيل تلك المبالغ، لافتا إلى أن الكرت الذهبى معد للعمالة غير المنتظمة وليس للمواطنين.

 

أصحاب المخابز
أصحاب المخابز

 

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة