ديباى يرفض مقارنته بـ"بيكهام" بعد هدفه الأسطورى

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:00 ص
ديباى يرفض مقارنته بـ"بيكهام" بعد هدفه الأسطورى ديباى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رفض الهولندى ممفيس ديباى، لاعب مانشستر يونايتد السابق، الذى انتقل لصفوف أوليمبك ليون خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضى، تشبيهه بالنجم ديفيد بيكهام أسطورة الشياطين الحمر وريال مدريد ومنتخب إنجلترا السابق، بعد أن أحرز هدف الموسم الأحد الماضى من منتصف الملعب فى شباك تولوز بمباراة الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الفرنسى، التى انتهت بفوز ليون بنتيجة 4-0.

 

وقال ممفيس ديباى خلال تصريحات صحفية: "أنا لست ديفيد بيكهام، فأنا لا أقارن نفسى بأسطورة مثله، ولكننى أعتقد أنه لشىء رائع بالنسبة لى أن أسجل هدفا مثل هذا، فأنا حاولت أن أسجل هدفا مثله قبل بضع سنوات عندما لعبت مع آيندهوفن ولكننى ضربت العارضة، ولحسن حظى فى هذه المرة، كنت محظوظا".

 

وأضاف لاعب الوسط الهولندى قائلا: "أدركت فى النصف الأول من المباراة أن الحارس كان خارج مرماه فى كل وقت، وعندما قررت تسديد الهدف نظرت إليه ووجدته خارج المرمى، وكل ما كان على فعله هو تسديد الكرة تجاه المرمى، ورغم أننى لم أر اتجاه الكرة ولم أتأكد من دخولها المرمى ولكننى شاهدت جنون الجماهير".

 

وتابع اللاعب قائلا: "أعتقد أننى قد سجلت أفضل هدف فى حياتى، وبصرف النظر عن ذلك، أنا سعيد جدا لأن الفريق قد حقق فوزا مهما، أعتقد أننا نحرز تقدما كل يوم فى التدريب، وأنا أعلم أن زملائى فى الفريق رائعين، ولدى الكثير من الأمل فى المستقبل".

يذكر أن الصحف الإسبانية والإنجليزية شبهت هدف ممفيس ديباى الذى أحرزه الأحد الماضى فى شباك تولوز، بالهدف التاريخى الذى أحرزه ديفيد بيكهام لمانشستر يونايتد فى شباك ويمبلدون عام 1996.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة